وقع العديد من لاعبي كرة القدم المشاهير في فخ الخيانات الزوجية، تلك التي تسببت في تدمير حياة بعضهم الزوجية ومرت مرور الكرام مع البعض الآخر.

وتحمل القائمة العديد من الأسماء والتي تتضمن أسماء لاعبين عاشوا قصص حب عميقة مع زوجاتهم بعضها يعود إلى الطفولة، كما قام البعض بالخيانة مع زوجة صديقه أو ربما شقيقه.

ومن خلال هذه القائمة، نستعرض أبرز الأسماء الشهيرة التي لاحقتها فضائح الخيانة الزوجية من قبل، والتي شهدت تواجد أسماء بحجم رونالدو وبيكهام وكارلوس تيفيز وروني وجون تيري وريان جيجز، وماورو إيكاردي وآخرين.

  1. Mauro Icardi Wanda Nara
    Getty Images

    إيكاردي وواندا نارا.. وماكسي لوبيز

    تعد هي القصة الأشهر والأكثر تناولًا في السنوات الأخيرة، حيث جمعت ماورو إيكاردي وماكسي لوبيز علاقة صداقة أثناء لعبهما في سامبدوريا.

    تلك العلاقة قادت إيكاردي المراهق إلى منزل ماكسي لوبيز وزوجته واندا نارا، وحدثت الخيانة أولًا أثناء تردد ماورو على المنزل في غياب لوبيز، قبل أن تطالب واندا بالطلاق من زوجها وتتزوج لاحقًا من إيكاردي.

    وحصلت واندا على حضانة أطفالها الثلاثة وضمتهم إلى حضانة الزوج الجديد إيكاردي، وبالتالي حُرم ماكسي لوبيز من أبنائه أيضًا، ودخل في حالة اكتئاب بسبب ما حدث بين زوجته السابقة وصديقه المقرب.

  2. Wayne Bridge John Terry 2009
    Getty

    جون تيري يخون صديقه بريدج

    أثارت هذه الحادثة جدلًا كبيرًا وتسببت في خسارة جون تيري لصديقه واين بريدج، الذي زامله في تشيلسي ومنتخب إنجلترا، وتسببت أيضًا في تجريد تيري من شارة قيادة المنتخب الإنجليزي.

    واستمرت العلاقة التي جمعت جون تيري بزوجة واين بريدج فانيسا بيرونسال سرًا لفترة طويلة، قبل أن ينكشف الأمر بعد رحيل بريدج عن تشيلسي، ويرفض الأخير مصافحة تيري في إحدى المباريات التي جمعتهما لاحقًا.

    الطريف في الأمر أنه حين رحل واين بريدج عن تشيلسي كتب له جون تيري رسالة وداعية مؤثرة، وكأنه كان يغازل زوجته بعبارات خفية!

    1. Ryan Giggs Wales 2018-19
      Getty Images

      ريان جيجز وزوجة شقيقه!

      الخيانة الأسوأ بين لاعبي كرة القدم في العالم تلك التي كان بطلها الأسطورة الويلزية ونجم مانشستر يونايتد السابق ريان جيجز، وهو المدير الفني لمنتخب بلاده حاليًا.

      وسمح اللاعب لنفسه بإقامة علاقة جنسية مع زوجة أخيه لمدة 8 سنوات كاملة، الأمر الذي كاد يدمر حياته الزوجية، ولكنه انتهى بخسارة شقيقه وعائلته بأكملها التي تبرأت منه بسبب هذه القصة.

    2. Wayne Rooney Derby County 2019-20
      Getty

      روني أثناء حمل زوجته

      أثارت خيانة روني لزوجته كولين الجدل في ذلك الوقت، بسبب قصة الحب الكبيرة التي تجمعهما منذ الطفولة، والتي تحدثت عنها الصحف الإنجليزية كثيرًا، حيث تعد زوجة روني شريك نجاحه الأبرز.

      حدثت الخيانة من خلال علاقة غير شرعية أقامها الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد مع فتاة الليل، جينفر طومسون، عندما كانت زوجته حاملاً بابنه كاي، وكاد الأمر يؤدي إلى الطلاق ولكن كولين احتوت الموقف.

    3. Irina Shayk Cristiano Ronaldo Ballon d'Or 2013 01132014
      Getty Images

      كريستيانو رونالدو وإيرينا شايك

      لا تعد هذه القصة أكيدة نظرًا للأقاويل التي أحاطت بها، حيث انفصل رونالدو عن ملكة جمال أوكرانيا إيرينا شايك في 2015 لسبب مجهول.

      ورغم كون السبب مجهول، إلا أن البعض قال إن ذلك جاء بسبب اعتراض إيرينا على تدخل والدة رونالدو في حياته الشخصية، وأسباب أخرى رجعت إلى خيانة صاروخ ماديرا حسب تصريحات منسوبة لإيرينا، تلك التي اعتبرها رونالدو محاولة للشهرة باستخدام اسمه.

    4. 1998 World Cup final Ronaldo Brazil France
      Getty Images

      رونالدو.. خيانة ثمنها كأس عالم

      الظاهرة البرازيلية رونالدو عانى من آلام غريبة وحالات تشنج قبل نهائي كأس العالم 1998، تلك التي تسببت في لعبه المباراة وكأنه لا يشارك وسط العديد من التأويلات لهذا الحدث.

      هذه القصة تعد مسار جدل حتى الآن، حيث أشار البعض إلى كونها مؤامرة من الفرنسيين حتى لا يلعب أفضل لاعبي العالم المباراة النهائية، وقال البعض إنها حالة عادية، وذهب البعض إلى كون الاتحاد البرازيلي نفسه قد تلقى أموالًا مقابل ذلك.

      إلا أن هناك ما يشير إلى أن ذلك حدث بسبب خيانة المذيعة سوزانا للظاهرة البرازيلية أثناء فترة كأس العالم، وتحديدًا ليلة المباراة النهائية مع المعلق البرازيلي بيدرو بيال.

    5. Franck Ribery Bayern Munich

      فرانك ريبيري.. خيانة وجريمة!

      ما وقع فيه فرانك ريبيري ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيما كان أكبر من مجرد خيانة، حيث قام نجم بايرن ميونخ السابق بخيانة زوجته وهيبة صاحبة الأصول الجزائرية مع فتاة قاصر، الأمر الذي يعد جريمة في القانون الأوروبي.

      وأثارت تلك الفتاة القاصر التي تدعى زاهية الجدل حين اتهمت ريبيري وبنزيما بإقامة علاقة غير شرعية معها، رغم ذلك لم تتدمر الحياة الزوجية لفرانك ريبيري واستمرت حتى الآن.

    6. Ashley Cole Cheryl Tweedy
      Getty Images

      أشلي كول

      تسببت الخيانة في انتهاء الحياة الزوجية بين أشلي كول وزوجته المطربة شيريل تويدي، الأمر الذي كان له الكثير من الأبعاد النفسية على الظهير الأيسر لتشيلسي وآرسنال والمنتخب الإنجليزي.

      وتسببت خيانة كول فى انفصاله عن زوجته، وعاش بعدها أشلي في حالة اكتئاب نفسى شديدة وتراجع مستواه بشكل ملحوظ فى الملعب، حيث توسل إلى زوجته كثيرًا لكي تعفو عنه ولكنها لم تقبل وطالبت بالطلاق.

    7. Oliver Kahn Germany
      Getty

      أوليفر كان.. النموذج!

      أوليفر كان أسطور حراسة المرمى الألماني ونجم بايرن ميونخ السابق وقع في فضيحة جنسية عام 2003، رغم أن الجميع كان قد اعتبره نموذجًا للرياضي المنضبط والذي يجب أن يقتدي به الجميع.

      ولكن كل شيء قد تغير بعد علاقته المشبوهة مع فتاة ليل، وأسفر ذلك عن خسارة كان لزوجته واحترامه من قبل الكثيرين.

    8. Peter Crouch
      Getty

      بيتر كراوتش

      قام بيتر كراوتش بخيانة زوجته مع فتاة ليل إسبانية مقابل 1000 يورو، حيث اعترفت هي بذلك، ولكن الطريف أنها قالت إنها لم تنتظر ذلك، بل كانت تتمنى إقامة علاقة دائمه معه!

      وتسبب ذلك في حالة إحباط كبيرة لجلانسي زوجة المهاجم الإنجليزي السابق، حيث جمعتهما قصة حب كبيرة.

    9. NBA London Michael Ballack
      Getty Images

      مايكل بالاك

      أقام قائد المنتخب الألماني سابقًا مايكل بالاك علاقة غير شرعية مع دانيلا صديقة زميله السابق فى الفريق البافاري بايرن ميونخ كريستيان ليل.

      فضيحة خيانة بالاك انتشرت فى الأوساط الرياضية وكادت تؤثر على منتخب ألمانيا، قبل أن يتم التعتيم عليها، وتنازلت سيمون بالاك زوجة النجم الألماني وقررت استمرار علاقتها معه رغم الخيانة.

    10. Alexis Sanchez Inter 2019-20
      Getty Images

      أليكسيس سانشيز

      تورط المهاجم التشيلي، أليكسيس سانشيز، مهاجم آرسنال وبرشلونة ومانشستر يونايتد سابقًا ولاعب إنتر الحالي في فضيحة جنسية، حيث كشفت ملكة جمال تشيلي، كاميلا أندراديه، أن اللاعب خان صديقته، لايا جارسيا، معها وأقام معها علاقة غير شرعية .

    11. Carlos Tevez Boca Juniors
      Getty

      كارلوس تيفيز

      يعد اللاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز متعدد الخيانات، حيث أنه لم يخن زوجته فقط، بل خان خطيبته ثم قام بخيانة صديقته لاحقًا.

      وأثارت الصحف الإنجليزية الأمر عندما كشفت عن خيانته لزوجته فانيسا مع عشيقته ماريانا بايساني في 2010 وبعد الطلاق، قام بخيانة صديقته.

    12. Beckham Inter Miami 2020

      ديفيد بيكهام

      اتُهم أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام وأحد أكثر الرجال جاذبية بسبب وسامته وأناقته بخيانة زوجته فيكتوريا مع سكرتيرته السابقة ريبيكا لوس.

      وادعت سكرتيرة بيكهام السابقة أنه اعتاد إقامة علاقات سرية معها أثناء فترة عملها معه وذلك بعدما تركت وظيفتها، الأمر الذي نفاه نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد وميلان السابق.

      ورغم ذلك كانت ريبيكا تظهر مع بيكهام كثيرًا، مما عزز هذه الفرضية التي أصبحت احتمالية موجودة بعدما تحدثت عنها السيدة نفسها.

    13. Rafael van der Vaart
      Getty Images

      فان دير فارت

      قامت مقدمة البرامج الشهيرة سيلفيا بخيانة زوجها رافائيل فان دير فارت، لينفصل عنها نجم كرة القدم الهولندية بعد اكتشاف هذه الخيانة.

      قصة خيانة زوجته له، تسببت في تراجع أدائه، وظهر فيما بعد على الملأ مع زوجة زميله السابق خالد بولاحروز ليكشف عن خيانة جديدة.

    14. Clarence Seedorf Milan
      Getty Images

      سيدورف زير النساء

      قام كلارنس سيدورف بعلاقة غير شرعية مع خطيبة رونالدو الظاهرة ميليني دومينجيز، والذي خانته سوزانا فيما سبق، قبل أن تترك سيدورف وتذهب إلى الحارس البرازيلي جوليو سيزار.

      ورغم أن سيدورف متزوج ولديه 4 أطفال، إلا أنه متعدد العلاقات النسائية، تلك التي أبرزها إقامة علاقة مع زوجة الممثل الأمريكي جورج كلوني.

      1. Radja Nainggolan, Inter
        Getty

        رادجا ناينجولان

        اعترف متوسط الميدان البلجيكي بخيانة زوجته أكثر من مرة في السابق، ورغم ذلك فهو يعد داعمًا لها في رحلتها مع السرطان.
      2. Hulk, Porto
        Getty

        هالك

        اعترف هالك بأنه قام بخيانة زوجته مع ابنة عمها، قبل أن يتسبب ذلك في طلاقهما، ليتزوج عشيقته والتي هي ابنة عم زوجته السابقة.
      3. Genk - Kevin De Bruyne Courtois
        Getty Images

        كورتوا وصديقة دي بروينه

        قامت صديقة متوسط الميدان كيفين دي بروينه بعلاقة مع الحارس البلجيكي لريال مدريد تيبو كورتوا.
      4. Wanda Nara Mauro Icardi Inter 2018-19

        إيكاردي.. يدمر عائلة أخرى من أجل عاهرة!

        يبدو أن إيكاردي لا يكتفي، وبعد خيانة صديقه المقرب، هذه المرة جاء الدور على واندا لتعاني، بعدما اكتشفت خيانة المهاجم الأرجنتيني لها عبر تطبيق "إنستجرام"، مع عارضة أزياء أرجنتينية، تدعى يوجينا سواريز..

        واندا قبل أيام قليلة نشرت رسالة عبر حسابها على موقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي، قالت فيها: "عائلة جديدة دمرتها من أجل عاهرة"، في إشارة إلى قيام إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بخيانتها.

        ويوم الأحد، قررت واندا الرحيل عن العاصمة الفرنسية بصحبة ابنتيها، ما جعل إيكاردي يمر بحالة نفسية سيئة ويغيب عن تدريبات باريس سان جيرمان.

        وكشفت الصحيفة الأرجنتينية أن سواريز أرسلت مجموعة من الرسائل الخاصة إلى إيكاردي عبر تطبيق "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي.

        الصحيفة الأرجنتينية تشير إلى أن مقربين من واندا وإيكاردي يؤكدون أنهما لن ينفصلا، وذلك لأنه لا يوجد شيء جاد بين اللاعب وعارضة الأزياء، ولم يروا بعضها من قبل، رغم الرسائل الساخنة المتبادلة بينهما.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف