رام الله /

اعتدى سجانو الاحتلال في معتقل (مجدو) على الأسير المريض خليل موسى مصباح من مخيم جنين

وأفاد نادي الأسير، في بيان صحفي، مساء اليوم الخميس، بأنه وفقا للمعلومات المتوفرة، فإن الأسير مصباح تعرض لاعتداء وحشيّ من قبل السّجانين في عزل معتقل (مجدو)، وأنّ إدارة معتقلات الاحتلال نقلته عقب الاعتداء عليه إلى معتقل "عسقلان"

وأضاف أنه وفقا لشهادة الأسرى، فإن آثار الاعتداء على الأسير مصباح واضحة

ولفت إلى أنّ الأسير مصباح المحكوم بالسّجن لمدة (20 عاماً) والمعتقل منذ عام 2003، هو من بين الأسرى المرضى الذين يواجهون سياسة الإهمال الطبي (القتل البطيء)، حيث يعاني من مشاكل صحية مزمنة في المعدة والأمعاء والأوعية الدموية، كما يتعرض منذ فترة لعمليات نقل وعزل من معتقل لآخر، حيث جرى نقله على الأقل أربع مرات خلال فترة وجيزة

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف