واصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته، بالفوز بنتيجة (3-1) خلال مواجهة أوساسونا، مساء الأربعاء، في إطار منافسات الجولة 33 من الليغا. سجل لريال مدريد ألابا وأسينسيو وفاسكيز في الدقائق 12 و45 و(90+6)، بينما سجل بوديمير لأوساسونا في الدقيقة 13.

يوفنتوس يضرب موعدا مع الانتر في نهائي كأس إيطاليا

ضمن فعاليات اياب الدور نصف النهائي من منافسات ​كأس ايطاليا​ " كوبا ايطاليا "، حسم ​نادي اليوفنتوس​ تأهله الى النهائي بعد ان جدد فوزه امام ​فيورنتينا​ وبواقع 1-0 ليضرب موعداً في النهائي امام ​انتر ميلانو​ ليحسم ​السيدة العجوز​ مجموع المبارتين لصالحه وبواقع 2-0.

باريس سان جيرمان يقترب من حسم اللقب

ضمن فعاليات الجولة 33 من منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ " ​الليغ 1​ "، اقترب نادي باريس سان جيرمان من حسم لقب الدوري الفرنسي بعد ان حقق الفوز امام ​انجيه​ وبواقع 3-0 حيث عزز صدارته في جدول الترتيب.


لايبزيغ لنهائي كأس المانيا

ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من منافسات ​كأس المانيا​ " ​البوكال​ "، حسم نادي ​لايبزيغ​ تأهله الى النهائي بفوز قاتل امام ​يونيون برلين​ وبواقع 2-1 وسيواجه لايبزيغ نادي فرايبورغ في النهائي.

ارسنال يهزم تشيلسي والسيتي يستعيد الصدارة

وضمن فعاليات الجولة 25 والمؤجلة من منافساتالدوري الانكليزي الممتاز​" ​البريمييرليغ​ "، حقق نادي ​ارسنال​ فوزاً مثيراً امام جاره اللندني نادي ​تشيلسي​ وبواقع 4-2 على أرضية ملعب الستامفورد بريدج وبهذه الخسارة واصل البلوز تواجده في المركز الثالث فيما عزز الغانرز مركز الخامس خلف ​توتنهام هوتسبيرز​ وبفارق الاهداف.وفي باقي المباريات، انقاد نادي ​ليستر سيتي​ الى تعادل مرير أمام ​ايفرتون​ وبواقع 1-1. بينما نجح نيوكاسل يونايتد من تحقيق فوز مهم أمام ​كريستال بالاس​ وبواقع 1-0. واستعاد نادي ​مانشستر سيتي​ صدارة الترتيب بفوز صعب ومهم امام ​برايتون​ وبواقع 3-0 وبهذه الخسارة يواصل برايتون تواجده في المركز العاشر.


وفي كرة المضرب، نجح المصنف الأول عالمياً نجم التنس الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ من التقدم بصعوبة بالغة بعد تجاوز عقبة مواطنه ​لاسلو دجيري​ بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبواقع 6 - 2 و6 -7 و6 - 7 بعد مباراة ماراثونية إستمرت 3h22 ليتأهل لربع نهائي ​بطولة بلغراد الدولية​ لكرة المضرب.

الرابطة الوطنية لكرة السلة

بات نادي ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ على بعد مباراة واحدة من حسم السلسلة النهائية التي تجمعه تورنتو رابترز والتقدم الى نصف نهائي المجموعة الشرقية في دوريالرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية، بعد ان نجح في الفوز في المباراة الثالثة على التوالي بفارق ثلاث نقاط وبواقع 104 – 101، بينما سقط شرقاً ايضاً حامل اللقب ميلووكي باكس امام شيكاغو بولز بفارق اربع نقاط وبواقع 114 -110، ليتعادل الفريقان بمباراة لكل منهما.
وفي المباراة الثانية من السلسلة التي تجمع بروكلين نتس وبوسطن سيلتيكس تفوق الاخير للمرة الثانية على التوالي بفارق سبع نقاط وبواقع 114 – 107.

متفرقات دولية:


- صعد الاسباني ​كارلوس الكاراز​ لثمن نهائي ​بطولة برشلونة​ لملاقاة مواطنه مونار و ذلك بعد تجاوزه عقبة الكروي كوون بنتيجة 1-6 6-2 2-6 وتمكن المصنف الثالث في البطولة الكندي فيلكيس الياسيم من بلوغ ذات الدور بفوزه على الاسباني تابرنير بنتيجة 1-6 6-3 4-6.


كتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد تعرض ماورو ايكاردي للاصابة : "على الأرجح انتهى موسم إيكاردي مع سان جيرمان. دعونا نرى ما يحدث له في الميركاتو الصيفي".

- اكدت تقارير صحفية أن باريس سان جرمان الفرنسي مستعد للانفصال عن المدافع المخضرم سيرجيو ​راموس​ بعد موسم واحد فقط من التعاقد معه.


- أعلن نادي ​توتنهام​ هوتسبير تجديد عقد أحد لاعبيه البارزين في خط الوسط خلال الموسم الحالي.وقال توتنهام في بيان على موقعه الرسمي "يسعدنا أن نعلن أن أوليفر سكيب وقع عقدًا جديدًا مع النادي حتى عام 2027".

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف