قُتل رجل وطفلة وأصيب عشرة مواطنين بجروح متفاوتة خلال إطلاق نار عشوائي وقع في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة، مساء أمس.

وقالت مصادر طبية لـ"الأيام": "إن المواطن عبد العزيز محمد دردونة (43 عاماً) وابنة أخيه ياسمين (13 عاماً) لقيا مصرعهما إثر إصابتهما بأعيرة نارية في الرأس والصدر".

فيما وصفت المصادر ذاتها إصابة مواطنين آخرين بالبالغة والمتوسطة عرف منهم: الفتاة رهف الحناوي (18 عاماً)، وأصيبت بعيار ناري في الصدر، ومحمود دردونة وأصيب في الكتف، ومروان دردونة، وحمزة دردونة (24 عاماً) وأصيب في القدم، وشقيقه بلال (47 عاماً) وأصيب في البطن، مشيرة إلى أن جميع المصابين أدخلوا إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

وقال شهود عيان: إن شاباً في العشرين من العمر أطلق من سلاح ناري عدة صليات باتجاه مواطنين في حي "القصاصيب" في مخيم جباليا، وفر هارباً.

لم تعرف الأسباب الحقيقية التي دفعت الشاب إلى إطلاق النار، لافتة إلى أن المستهدفين بإطلاق النار هم أفراد من أسرة زوجة الجاني، مشيرة إلى أن القتيلين هما والد الزوجة وابنة عمها.

من جهته قال أيمن البطنيجي المتحدث باسم شرطة غزة في تصريح صحافي، عقب الحادث، إن التحقيقات الأولية أظهرت أن المشتبه به (ج، ق) (26 عاماً) قتل والد زوجته نتيجة خلاف عائلي وقتل طفلة أخرى.

وفي وقت لاحق أكدت مصادر مطلعة إلقاء الشرطة القبض على الجاني ومصادرة السلاح المستخدم في الواقعة.

وسادت حالة من الرعب في منطقة الحادث، حيث فر المواطنون من أمام مطلق النار، وعلا صراخ المارة، بينما شوهدت حشود من المواطنين في باحة المستشفى الإندونيسي وأقسامه لمتابعة أحوال المصابين، ما دفع إدارة المستشفى إلى إغلاق بواباته والاستعانة بالشرطة لإخلائها من الجموع وتحويل العمل وفق نظام الطوارئ.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف