شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات واسعة، طالت ستة مواطنين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، ثلاثة شبان من مخيم الجلزون شمال رام الله.وذكرت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل كلاً من: محمد عبد الله نخلة، وموسى عيسى شراكة، وسلام شحادة الطيراوي، بعد مداهمة منازلهم والبعث بمحتوياتها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ليلة أمس، ثلاثة مواطنين من بيت لحم. ووفق وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، فإن قوة عسكرية إسرائيلية اوقفت مركبة قرب قرية وادي فوكين غرب بيت لحم، وفتشتها واحتجزت ركابها قبل أن يتم اعتقالهم، وهم: الأسير المحرر، رئيس بلدية الدوحة سابقا رافت نافذ جوابرة، وعلاء علي الصطافي، وباسل عبد الفتاح الجابري. كما واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، شابا من بلدة بيتا جنوب نابلس، وذلك بعدما اقتحمت البلدة ومداهمة منزل ذويه وتفتيشه.وفي محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، ستة مواطنين بينهم ثلاثة شبان وفتاة من المدينة، وهم: أحمد جبريل أبو داود، وعمر برقان، ومنجد نادر القواسمة، والفتاة غدير أبو حماد.

كما اعتقلت من بلدة دورا المواطنين ضياء كامل محمد فياض، وحمزة عزات عمرو، واقتادتهم إلى جهة غير معلومة.

ونصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات الظاهرية وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.


لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف