تقرير الـ (100) لدائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

حركات المقاطعة ردا على الإعتداء الإسرائيلي على قطاع غزة

طالبت الحملة الفلسطينية للمقاطعة الأكاديمية والثقافية، ومجموعة من صانعي الافلام جميع مؤسسات الأفلام، بما في ذلك المهرجانات الدولية ودور السينما والموزعين، لمقاطعة الأفلام الممولة من"اسرائيل" من عام 2022 فصاعداً.

كما ثمن ناشطون بحملات المقاطعة تصريف مندوب الكويت في جامعة الدول العربية "مشاري الجار الله" تصريح الذي أعلن فيه إلتزام الكويت بمقاطعة دولة الإحتلال الإسرائيلية.

بينما أدانت حملات المقاطعة إجبار الفنادق البحرينية على عرض القنوات الإسرائيلية تكريسا للتطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية.

كذلك، أدانت حملات المقاطعة إعلان دولة الإحتلال الإسرائيلية عن إنشاء منطقة صناعية مشتركة بين دولة الإحتلال الإسرائيلية والأردن.

فيما ثمنت حملات المقاطعة الوقفة التضامنية في العاصمة الاردنية عمان للمطالبة بإغلاق السفارة "الإسرائيلية"، وطرد السفير ووقف كافة المشاريع التطبيعية مع دولة الإحتلال الإسرائيلية، رداً على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وبدورها، أدانت حملات المقاطعة توقيع المغرب عقد لبناء مقر لسفارة دولة الإحتلال الإسرائيلية في الرباط.

وعلى صعيد متصل، أدانت حملات المقاطعة إعلان شركة "العال" الإسرائيلية تحليقها في المجال الجوي السعودي.

وفي ذات السياق، ثمنت حملات المقاطعة التغريدة التي كتبها المعلق الرياضي الجزائري "حفيظ دراجي" التي تستهجن إستقبال دول التطبيع لرئيس أركان الجيش الإسرائيلي الذي يقصف غزة.

إضافة إلى ذلك، تجاهل نادي باريس سان جرمان دعوات حركة المقاطعة في فرنسا، لمقاطعة مباراة كأس الأبطال الذي يقام في دولة الإحتلال الإسرائيلية.

ومن جهتها، دعت حركة المقاطعة في مدريد نادي أتليتيكو مدريد تعليق مباراته مع فريق بوفنتس الإيطالي التي ستقام في دولة الإحتلال الإسرائيلية.

وقد، قاطعت حملة التضامن الإيرلندية الأفلام السينمائية المدعومة من مؤسسة "رابينوفيتش" الإسرائيلية، رفضا لنظام الفصل العنصري الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف