دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطة تشارك في اللقاء التضامني مع غزة بدعوة من التجمع الأكاديمي في لبنان لدعم فلسطين

بمشاركة نخبة من الأكاديميين الجامعيين في لبنان والوطن العربي وأوروبا، وبدعوة من التجمع الأكاديمي في لبنان لدعم فلسطين، شارك مسؤول دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الرفيق فؤاد بكر في اللقاء التضامني مع غزة والذي كان بعنوان "ثقافة المقاومة إستراتيجية حق".

وتشير دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن هذا اللقاء يدل على الدور الثقافي الذي يلعبه التجمع الأكاديمي في لبنان لدعم فلسطين والذي يضم عدد كبير من المثقفين والدكاترة والمحاضرين المهتمين بالشأن الفلسطيني، والداعمين للقضية الفلسطينية، ما يعكس ذلك إيجابا على مستقبل فلسطين.

وتعتبر دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن مثل هذه اللقاءات تساعد في توعية الجيل الجديد من الطلاب على أهمية المقاومة في الدفاع عن نفسها، وضرورة وجودها من أجل تحقيق الإستقلال الكامل وتقرير المصير.

وتثمن دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الجهود التي يبذلها التجمع الأكاديمي فيي لبنان لدعم القضية الفلسطينية، الذي كان دائما إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في تقرير مصيره، وإقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف