رفضا لممارسات دولة الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني وتأكيدا على تمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه الوطنية، المطالبة بإنهاء الاحتلال والحرية.

شارك التجمع الديمقراطي الفلسطيني في هولندا بوقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وذلك في سنتروم مدينة هارلم الهولندية بدعوة من مؤسسات هولندية ومجموعة من المتضامنين الهولنديين وعددا من أبناء الجالية الفلسطينية، في الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العنصرية الإسرائيلية ورفضا لممارسات دولة الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني، وذلك في سنتروم مدينة هارلم الهولندية.

ورفع المشاركون الإعلام الفلسطينية ويافطات و ملصقات تظهر عمليات التطهير العرقي وتواصل المشاريع التوسعية الاستيطانية الغير شرعية التي تقوم بها قوات الاحتلال في الأراضي المحتلة الهادفة إلى فرض سياسة الأمر الواقع وسرقة المزيد من الأراضي ومصادرة الممتلكات وشق الطرق الاستيطانية التي تخدم جوهر مشروع نظام الفصل العنصري ودولة “الاربتهايد” الإسرائيلية الأخيرة على وجه الأرض.

وطالبوا المجتمع الدولي والعالم بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ووقف كافة أشكال العنف الإسرائيلي الممنهج بحق الشعب الفلسطيني واتخاذ خطوات عملية نحو وضع حد لجميع الانتهاكات للقانون الدولي والشرعية الدولية التي تمارسها سلطات الاحتلال على طريق تفكيك نظام الفصل العنصري الصهيوني.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف