لا يحظى اللاعب ساجد الغول بالاهتمامِ الكافي من وسائل الإعلام، ولا حتّى من المدرّبين، والمشجعين، كما لا يصنّف أنه من اللاعبين البارزين في دوري المحترفين، وهو أحد أبناء نادي سلوان المقدسي، ويلعب هذا الموسم في صفوفِ جبل المكبر، وينافس معه بقوة على التتويج بلقبِ المسابقة.
يستحق "ساجد الغول" اهتمامًا خاصًا من المنظومة الرياضية المتابعة، فهو "جوكر" بمعنى الكلمة، ويجيد اللعب في عدّة مراكز، ويستطيع المدرّب الدفع به على الأطراف، هجوما ودفاعا- خاصةً من اليمين، إلى جانب إمكانية استثماره في متوسط الميدان، أو حتّى المهاجم الصريح في ظروفٍ معينة.
يعرف سمير عيسى، المدير الفني "لنسور الجبل" القيمة الحقيقية لهذا العنصر، فهو قاطع ممتاز للكرات، ويمتلك بنية جسدية قوية، يساند في الدفاع والهجوم، يتمتع بلياقة بدنية مرتفعة، ويلعب بانتماءٍ عالٍ، تجده منسجمًا مع المجموعة، وهو من النوعية التي تنفذ تعليمات المدرّب بحذافيرها دون تردد.
في المباراةِ الماضيةِ لجبلِ المكبر أمام هلال القدس، أبلى ساجد الغول بلاءً حسنًا، مع العلم أن الكثير من المتابعين استغربوا تواجده في التركيبة الأساسية، وفي مركز الجناح الأيمن مكان شاهر داود، لكنه كان خيارًا فنيًا ناجحًا، حيث قام الغول بالمطلوب، وساعد في الهجوم والدفاع، وقاتل دومًا على الكرة.
ساجد الغول، من بين أبرز عناصر جبل المكبر هذا الموسم، ولا أبالغ في ذلك إطلاقًا، فهو "الجوكر" الذي يمكن استخدامه في عدّة مراكز، وتكلفته المالية ضئيلة مقارنةً مع لاعبين على مستوى الدوري لا يستطيعون تقديم ما يقدّم، وهذا محطّ تقدير واحترام، كما أنها دعوة لتسليط الضوء على لاعبٍ يستحق حقًا.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف