مازالت جماهير نادي شباب الظاهرية تبدع وتقنع في المدرجات الفلسطينية، ففي افتتاح منافسات مرحلة الإياب من دوري المحترفين والذي جمع شباب الظاهرية بشقيقه نادي السموع وانتهى لمصلحة الغزلان برأسية الغزال أحمد ماهر، قدمت جماهير "الغزلان" والتي حضرت بكثافة في مدرجات ستاد هوارين بومدين في مدينة دورا صوراً فنية وهتافات أكثر من رائعة، لعل أبرزها كان مع الدقيقة 77 من عمر اللقاء، وهذا الرقم هو نفس رقم قميص اللاعب الشهيد البطل أحمد عاطف دراغمة، هداف نادي ثقافي طولكرم، والذي ارتقى مؤخراً برصاص الاحتلال، حيث رفعت جماهير الغزلان لافتة كتب عليها "عند واجب التهديف رأساً للحربة تجلّيت .. وعند واجب الدفاع الأسمى بأبهى صورة ارتقيت... أحمد دراغمة تنحني الهامات والقامات أمامك أيها الفدائي".
كما رفعت جماهير الغزلان تيفو عليه صورة الشهيد دراغمة معلنة أن هذا الدوري اسمه دوري الشهيد أحمد دراغمة في لحظات صفق لها الجميع وانتقلت الكاميرات من المستطيل الأخضر لمدرجات نادي شباب الظاهرية لتبث للعالم بأسره هذه الصورة الوطنية الرائعة والملهمة لكل عشاق الساحرة المستديرة.
هذه الرسالة الوطنية من جماهير الغزلان واحدة من بين عديد الرسائل التي ميزت مدرجات "الغزلان" هذا الموسم، خاصة بعد العودة الكبيرة للمدرجات والمنافسة بقوة على القاعدة الجماهيرية الأكبر في الوطن.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف