عقد اجتماع خاص وموسع للهيئة الإدارية الحالية لنادي قلقيلية الأهلي، ولجنة تسيير الأعمال في مقر النادي الأهلي، من أجل إطلاع الحضور على كافة الترتيبات لإنجاز الانتخابات للهيئة الإدارية الجديدة.
وحضر الاجتماع مروان أبو خضر ممثلاً عن حركة فتح اقليم قلقيلية، الذي رحب بالجميع، وأثنى على إنجازات الإدارة الحالية والمهام التي تم تنفيذها خلال فترة وجيزة، مؤكداً على تفعيل كافة البرامج في النادي وتكثيف الأنشطة الرياضية المتنوعة والأنشطة الاجتماعية والثقافية والكشفية، وتوضيح رسالة النادي الأهلي للجمهور بشكل أوضح، شاكراً الإدارة الحالية على تجهيز ملف الانتخابات القادمة.
وأشار غسان جوابرة رئيس النادي الحالي إلى التواصل مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة بخصوص ملف الانتخابات، موضحاً أن الأمور جاهزه لحين الانتهاء من التقرير المالي، وبعدها سيتم تحديد يوم الانتخابات بالتنسيق مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
وأوضح جوابرة أن هناك مشروعين هامين للنادي أولهما الشراكة مع الشباب والآخر مشروع بناء مقر جديد للنادي الأهلي، وأن الأمور تسير حسب المطلوب.
جمال غالب أبو حامد رئيس لجنة تسيير الأعمال أكد على الدور الكبير والقادم للهيئة الإدارية الجديدة ومنها الاهتمام بفريق كرة القدم في مرحلة الإياب بدوري الإحتراف الجزئي، والعمل على تجديد الفريق الموسم القادم، والعمل الجماعي من أجل مصلحة النادي الأهلي وكذلك العمل على زيادة أعضاء الهيئة العامة للنادي الأهلي كهدف اساسي للهيئة الإدارية القادمة، داعياً الجميع الى تكاتف الجهود، مكرراً شكره للإدارة الحالية على جهودها في خدمة النادي.
واستعداداً للانتخابات القادمة، قرر المجتمعون ما يلي:
- اعتماد غسان جوابرة مديراً تنفيذياً للنادي الأهلي، وخالد عرباس مديراً للدائرة الإعلامية، وجمال غالب رئيساً للنادي، وعميد شريم نائباً لرئيس النادي، ابراهيم حسنين اميناً للصندوق.
- اعتماد اللجنة الرياضية للنادي من: ماهر بكر، تيسير عامر، علي فراج، أكرم نويجع، علاء جبارة.
- اعتماد وائل ياسين أميناً للسر ومحمد هلال للعلاقات العامة، وعبيد الأقرع مسؤولة عن مركز مصادر التنمية الشبابية، وآمنة البستنجي مسؤولة عن المركز الثقافي.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف