ذكر جهاز الشرطة، أمس، أن مواطنَين، رجلاً وامرأة، أصيبا في حي الطيرة برام الله، جراء إطلاق النار عليهما، من شخص معروف الهوية جار البحث عنه.
وذكر المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أن مواطنا أقدم على إطلاق النار على شقيقه، وسيدة كانت معه داخل سيارته في حي الطيرة، ما أدى إلى إصابتهما بجراح نقلا على إثرها إلى المستشفى.
وأوضح في تصريحات صحافية نقلت عنه، أن حالة المصابين مستقرة بشكل عام، مضيفا "يبدو أن هناك خلافات بين الجانبين، وهوية الجاني معروفة، وجار العمل لجلبه لتقديمه للعدالة".
ولفت إلى أن الجهاز باشر البحث والتحري للوقوف على تفاصيل الحادثة، مبيناً بالمقابل، أن عملية إطلاق النار تمت بالقرب من السفارة الصينية.
وقال: في الكثير من الدول تحدث اختراقات في مربعات أمنية، بالتالي لا يمكن التنبؤ بنية أي مواطن يريد أن يرتكب جريمة، سواء بالقرب من مربع أمني أو سفارات أو مراكز أمن، لكن المهم سرعة الاستجابة في مثل هذه الحالات.
على صعيد آخر، أكدت مصادر محلية، أن الجاني من سكان منطقة قرب رام الله، بينما المصابة وهي شريكة شقيقه مواطنة مقدسية، وأصيبت بعيار ناري في البطن، ونقلت كما شقيق الجاني إلى المستشفى الاستشاري في رام الله.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف