يتصدر "فدائي السلة" الترتيب العام لمجموعته الخامسة للتصفيات التمهيدية لكأس آسيا السلوية 2025 برصيد 4 نقاط بالعلامة الكاملة جمعها من فوزه على منتخبي: العراق والكويت في التصفيات الأولية التي استضافتها فلسطين على صالة الجامعة العربية الامريكية في جنين وحل ثانيا العراق بـ 3 نقاط ثم الكويت نقطتين.
وتستكمل التصفيات التمهيدية لكأس آسيا في الدوحة بلقاءات مع باقي المجموعة وهي: قطر والامارات وسلطنة عمان في العشرين من الشهر الجاري،
واحتل منتخب فلسطين الصدارة في المجموعة برصيد 4 نقاط ثم قطر بنفس الرصيد 4 نقاط ثم الإمارات 3 ثم العراق 3 فالكويت 2 وعمان 2.
ويضم الفدائي لاعبين من مختلف المحافظات الشمالية والجنوبية والشتات والقدس، ولاعبو الشتات هم: جمال ميالة، احمد هارون، عمر ديراوي، هاني علي .
وضم من محافظات غزة ابراهيم ابو رحال من مركز خدمات البريج وريان ريان من خدمات المغازي، ومن القدس صلاح الحلواني لاعب ارثوذكسي رام الله، ومن الضفة تامر حبش، وسيم مسك، مايكل المصري، محمد ابو شمسية، محمد الشرخ، رمزي قمصية، والمجنس شاين.
ويدخل "الفدائي" التصفيات بمعنويات عالية وتدريبات مكثفة في المعسكر التدريبي بوجبتين تدريبيتين صباحية ومسائية بهدف التاهل للمرحلة المقبلة من التصفيات .
وسيلعب الفدائي وفي يده أكثر من حل اولها وأهمها تحقيق الفوز في أول لقاء مع عُمان ما يعني تاهله مباشرة للمرحلة المقبلة اما الحل الأصعب الفوز على جميع المنتخبات وهي: عمان وقطر والامارات وان حصل فيعتبر إنجازا للسلة الفلسطينية.
مطلوب من الفدائي التعامل بجدية مع كل مباراة بغض النظر عن المنافس وعدم الركون للاماني، بل اللعب بقوة وفكر في كل لقاء خاصة اللقاء الاول أمام عمان لان تلك المباراة مفصلية لما بعدها من مباريات.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف