أعلن نادي شباب الخليل، حامل لقب دوري المحترفين، في الموسمين الماضيين عن مشاركته في بطولة كاس العرب " كأس الملك سلمان" التي ستقام نهائياتها في السعودية في شهر تموز المقبل.
وأكد "العميد" على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" أن اتحاد الكرة الفلسطيني أبلغه بالمشاركة في البطولة العربية ممثلًا عن فلسطين، وسيشارك في الأدوار التمهيدية، وبعد ذلك ستقام النهائيات في السعودية على أن يتمَ الإعلان عن القرعة وتاريخ ومكان إقامتها في وقت لاحق.
وأعلن مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم قبل أيام عن إطلاق مسمى "كأس الملك سلمان" على بطولة الأندية العربية ضمن مسابقات الاتحاد العربي لموسم 2023، التي ستقام بنظام تصفيات تمهيدية، ومن ثم نهائيات، وتستضيفها السعودية في مدن أبها والباحة والطائف.
وأكد الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاء الله السلمي قيام الاتحاد العربي بتعميم آلية المشاركة في البطولة على جميع الاتحادات العربية الأعضاء لتسمية ممثليها.
وأوضح أن منافسات البطولة سيشارك فيها 37 فريقا، وستبدأ بمرحلة التصفيات التمهيدية، ومن ثم التصفيات النهائية المزمع أن تحتضنها السعودية الصيف المقبل، مبيناً أن الإعلان عن مواعيد التصفيات ومواعيد النهائيات سيعلن لاحقاً بعد التنسيق مع الاتحادات العربية الأعضاء ومع الاتحاد السعودي لكرة القدم المستضيف لنهائيات البطولة.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف