عُثر على لاعب كرة القدم الغاني كريستيان أتسو ميتاً تحت أنقاض مبنى في مدينة هاتاي بعد الزلزال القوي الذي ضرب تركيا، حسب ما نقلت السبت وكالة "دي اتش ايه" عن وكيل أعماله.
وانضم أتسو إلى قائمة ضحايا زلزال بقوة 7.8 درجات ضرب تركيا وسورية في 6 شباط وأسفر عن مقتل أكثر من 43 ألف شخص في البلدين.
ونقلت وكالة "دي إتش أيه" التركية الخاصة عن وكيل أعماله في تركيا مراد أوزونمحمد قوله: "تم العثور على جثة أتسو تحت الأنقاض. ولا يزال رجال الانقاذ يخرجون متعلقاته. كما تم العثور على هاتفه" وذلك بعد أسبوعين من القلق والبحث لأقارب اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا.
من جهته أوضح وكيل أعماله الغاني نانا سيشر على حسابه على تويتر "بقلب حزين يجب أن أعلن للجميع (...) أنه تم العثور على جثة كريستيان أتسو هذا الصباح".
وأضاف "أتقدم بأحر التعازي لأسرته وأحبائه. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الجميع على صلواتهم ودعمهم".
وحسب وسائل إعلام تركية، تم اكتشاف جثة اللاعب السابق لتشلسي ونيوكاسل الانكليزيين تحت أنقاض سكنه في بناية رونيسانس، وهو برج من 12 طابقًا انهار بسبب الزلزال.
وقالت وزارة الخارجية الغانية في بيان إن "السفارة الغانية في تركيا التي نقلت النبأ المؤسف، تعلن العثور على الجثة في وقت مبكر من صباح السبت".
واضاف البيان "الأخ الأكبر والأخت التوأم لكريستيان أتسو، بالإضافة إلى ملحق بالسفارة، كانا حاضرين في الموقع عندما تم انتشال الجثة".
وزعمت السفارة الغانية في تركيا والاتحاد الغاني لكرة القدم في البداية أنه تم العثور على المهاجم على قيد الحياة بعد 24 ساعة من وقوع الزلزال، ولكن ثبت فيما بعد أن هذه المعلومات خاطئة.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف