نجح الفدائي في اختبار سلطنة عمان وفاز بنتيجة ٨٠ -٤٦ نقطة وضمن تاهله للادوار المقبلة من التصفيات بغض النظر عن نتائج مبارياته المقبلة أمام قطر والامارات.
وحضر اللقاء السفير الفلسطيني في قطر منير غنام وأركان السفارة ورئيس اتحاد كرة السلة ابراهيم حبش والعشرات من الجالية الفلسطينية.
بسط الفدائي سيطرته على الربعين الاول والثاني رغم البداية العمانية التي ظهرت وسط تراجع فلسطيني قبل الدخول في أجواء اللقاء وكسب اللاعبين الثقة فامتدوا وسيطروا على اللقاء نتيجة وأداء مبتعدين في النتيجة التي انتهت بالربع الاول فلسطينيا ١٩ - ١١، وواصلوا تفوقهم في الربع الثاني بعد مستوى طيب من جميع اللاعبين الذين شاركوا وابتعدوا بالنتيجة لتصل إلى ٣٨ - ١٧ ليواصل الفدائي تقدمه وامتداده فارضا اسلوبه وعمق النتيجة لتصل ٤١ - ١٧ .
فرض الفدائي اسلوبه ونجح لاعبونا الصغار الذين يشاركون لأول مرة في الامتحان امثال محمد ابو شمسية وصلاح الحلواني الى جانب جمال ميالة وتامر حبش وريان ريان والشرخ وابو رحال ومسك والمصري والمجنس ورمزي قمصية وعمر ديراوي .
الربع الثالث بداية عمانية بنقطتين قبل ان يعود شاين ويسجل مثلها لفلسطين ٤٥ - ١٩ ثم ثلاثية جمال ميالة وشاين نقطتين وضربة حرة وتامر حبش نقطتين لترتفع النتيجة ٥٣ – ١٩.
زادت الإثارة باستكمال السيطرة الفلسطينية ليرتفع العداد الى ٥٥ - ١٩ في ظل عجز المنتخب العماني عن التسجيل.
رفع الفدائي من وتيرة اللعب ورفع النتيجة لتصل إلى ٦٢ – ٢٣ لينتهي الربع الثالث ٦٦ – ٢٥.

مع بداية الربع الاخير تحسن أداء عمان وتراجع أداء فلسطين بسبب كثرة التبديلات ورفع عمان رصيده إلى ٣١ نقطة بقي الفدائي عند ٦٦.
ووسع الفدائي الفارق ليصل ٨٠ - ٤٦ .
وبارك السفير منير غنام وأركان السفارة فوز الفدائي وقام بزيارتهم في الصالة متمنيا لهم تحقيق الفوز في باقي المباريات.
وهنأ ابراهيم حبش الفدائي والتأهل وطالب اللاعبين تقديم مستويات جيدة في المباريات المقبلة.
وبارك امين عام اللجنةالأولمبية ابو جهاد حجة التأهل والفوز متمنيا المزيد من النجاحات للسلة الفلسطينية وهنأ اللاعبين والجهازين الإداري والفني وحبش.
ويلتقي الفدائي اليوم الثلاثاء قطر الساعة السادسة مساء .
ويعتبر الفدائي نواة لتصفيات ٢٠٢٥ خصوصا وان معظم لاعبيه من العناصر الشابة.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف