أصدرت محكمة الاحتلال العسكرية في سجن "عوفر"، أمس، حكماً بالسجن الفعلي لمدة 22 شهراً بحق القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأسير الشيخ بسام راغب عبد الرحمن السعدي (63 عاما) من مخيم جنين.
وقال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، إن محكمة الاحتلال أصدرت حكماً تعسفياً على الأسير السعدي الذي اعتقلته قوات الاحتلال في الأول من آب العام الماضي خلال عملية عسكرية في مخيم جنين.
وأضاف سمور، إن السعدي أمضى أكثر من 15 عاماً في سجون الاحتلال الذي سبق أن اعتقل زوجته نوال سعيد سليمان السعدي والتي أمضت حوالي ثلاثة أعوام في الأسر، واستشهد نجلاه التوأمان عبد الكريم في الأول من أيلول العام 2002، وإبراهيم في السادس عشر من تشرين الثاني من ذات العام برصاص قوات الاحتلال، واستشهدت والدته وعدد من أفراد عائلته خلال سنوات انتفاضة "الأقصى".
من جهة أخرى، حكمت محكمة الاحتلال العسكرية في معسكر "سالم"، على الأسير لؤي زياد زكارنة من بلدة قباطية جنوب جنين، بالسجن الفعلي لمدة 21 شهراً بالإضافة إلى غرامة مالية مقدارها ستة آلاف شيكل، ومددت توقيف الأسيرين ماجد حسن نزال من جنين، وأمير أحمد قرعاوي من مخيم جنين، لغاية السادس والعشرين من الشهر الجاري.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف