دافع رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنكليزي عن زميله، إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق بعد التعادل مع لايبزج (1-1) في دوري أبطال أوروبا.
قال محرز في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية "بيب جوارديولا يكلف هالاند بأدوار معينة، فهو يريده أن يكون منغمساً أكثر في عمق الهجوم".
وأضاف اللاعب الجزائري "هالاند مهاجم قوي وسريع، ونعلم إمكانياته جيدا، فهو غير مطالب بلمس الكرة 70 مرة في كل مباراة".
في سياق آخر، فسر رياض محرز سبب التعادل مع لايبزج في ذهاب دور الـ16، قائلا "في الدقائق الأخيرة، كنا متوترين نسبيا، وجوارديولا طالبنا بالهدوء".
كشف أيضا "لقد تحدث معنا (بيب) في الملعب بعد المباراة، طالبنا بضرورة التزام الهدوء 90 دقيقة، لأن مباريات دوري الأبطال مفتوحة على كل الاحتمالات".
وأتم رياض محرز تصريحاته "لقد تفوقنا في الشوط الأول، سيطرنا وتقدمنا بهدف، لكن لايبزج كان أفضل في الشوط الثاني، ونجح في الخروج بالتعادل".
من جانبه وجه هالاند، رسالة قوية إلى لايبزج عقب انتهاء المباراة، ونشر هالاند، على حسابه على موقه التدوين العالمي "تويتر" صوراً له من المباراة، وكتب عليها: "كل شيء سيتم حسمه في لقاء الإياب.. شكراً لمشجعينا الذين سافروا لدعمنا".
يذكر أن مباراة الإياب ستقام على ملعب الاتحاد يوم 14 آذار المقبل، ويحتاج مانشستر سيتي للفوز بأي نتيجة لحسم تأهله إلى الدور التالي.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف