فرط برشلونة في فرصة توسيع الفارق مع مطارده المباشر على صدارةالدوري الإسباني، فريق ريال مدريد، وذلك عقب خسارته أمام مضيفه ألميريا 1-صفر، أمس الأحد، ضمن منافسات المرحلة 23 من المسابقة.
وتجمد رصيد برشلونة عند 59 نقطة في الصدارة ،بفارق سبع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، والذي تعادل بالأمس مع غريمه أتلتيكو مدريد 1 -1 في ديربي العاصمة الإسبانية ضمن منافسات المرحلة ذاتها.
على الجانب الأخر، رفع ألميريا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس عشر.
وسجل بلال توريه هدف المباراة الوحيد لألميريا في الدقيقة 24.
بدأت المباراة باستحواذ برشلونة على الكرة، لكن دون تهديد مرمى أصحاب الأرض بشكل صريح خلال أول 20 دقيقة.
وعكس سير المباراة، نجح البلال توريه مهاجم ألميريا في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 24، حيث تلقى كرة في العمق من زميله لويس سواريز لينفرد بالحارس تير شتيجن، وبقذيفة لا تصد وضع الكرة في الشباك الكتالونية.
وكاد باتيستاو لاعب ألميريا أن يضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 28، فمن ركلة مزدوجة داخل منطقة الجزاء سدد الكرة، لكن الحارس تير شتيجن كان منتبها وحولها إلى الركنية.
وأرسل فيران توريس جناح برشلونة، كرة عرضية من الطرف الأيمن، داخل منطقة الجزاء، لكن حارس ألميريا أمسك بها على مرتين قبل أن تصل لأي من لاعبي البلوجرانا في الدقيقة 30.
ولم تفلح محاولات لاعبي برشلونة لاختراق دفاعات ألميريا في ربع الساعة الأخير ،وانتهى الشوط الأول بتقدم ألميريا بهدف دون رد.
مع بداية الشوط الثاني، انطلق فرينكي دي يونج داخل منطقة جزاء ألميريا وسدد كرة مقوسة مرت بجانب مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة 48.
وأرسل فرينكي دي يونج كرة عرضية من الطرف الأيسر، نحو رونالد أراوخو الذي سدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن لحارس ألميريا في الدقيقة 75.
واستمر مسلسل إهدار الفرص للاعبي برشلونة وبالتحديد أراوخو الذي أضاع أكثر من فرصة محققة للتسجيل، ليتلقى برشلونة الخسارة الثانية له هذا الموسم، بعدما خسر ضد ريال مدريد (3-1) في تشرين الأول الماضي.
وفي وقت سابق أمس فاز جيرونا على أتلتيك بلباو 3-2، وسلتا فيغو على بلد الوليد 3 - صفر.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف