تستكمل، اليوم الخميس، مباريات الأسبوع الـ 21 لدوري المحترفين، ويواجه الوصيف هلال القدس ثقافي طولكرم، كما تجري مباراتان بدون حسابات بين البيرة وبلاطة والإسلامي والظاهرية.


البيرة + بلاطة
(فيصل، الساعة 4)
مباراة عادية بدون أهداف كبيرة، حيث يجلس بلاطة خامساً فيما ضمن البيرة البقاء والهدف المشترك تقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة معنوية لا اكثر.
بلاطة فريق عنيد يريد مواصلة نتائجه الجيدة بالاعتماد على خبرات لاعبيه وطموحهم بالاعتماد على الهداف وشاح ونمر وأبو حبيب والعيساوي والبقية.
البيرة يريد وقف نتائجه السلبية الأخيرة وتحقيق نتيجة جيدة، لكن الأداء الهجومي يجب أن يتطور بقيادة نور خليل وأبو بكر والدحلة وعصفور والبقية.

هلال القدس + ثقافي طولكرم
(فيصل، الساعة 7)
الهلال يريد العودة للانتصارات من جديد بالرهان على معدن لاعبيه الممتاز بقيادة حمادة مراعبة وهاني عبد الله وعبيد وفراج والبقية.
العنابي الشاب يؤدي عروضا جيدة ولكنه يعاني تهديفياً ويجب عليه أن يكون في أتم تركيزه أمام الهلال المميز وذلك بالانضباط الدفاعي والجماعية ومحاولة تطوير الشكل الهجومي بقيادة خويلد وحمزة عيسى وشديد والمغربي وبرابرة.

إسلامي قلقيلية + الظاهرية
(الأميركية، الساعة 5)
مباراة بأهداف مختلفة حيث يريد الظاهرية تحقيق فوزه الثاني توالياً للحفاظ على المركز الثالث والبناء على الفوز اللامع الذي حققه على هلال القدس الأسبوع الماضي، بينما يريد إسلامي قلقيلية تفادي خسارة أخرى كبيرة وهو يدرك صعوبة المباراة.
الظاهرية يراهن على مهارة الثلاثي الأمامي انس بني عودة وعدوي واحمد ماهر في طرق الشباك لتحقيق فوز مهم آخر إضافة للصلابة الدفاعية بقيادة البهداري وصحبه وحيوية الوسط بوجود الأشقر وربعي وعمر صندوقة.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف