دعت الحركة الأسيرة، أمس، المواطنين إلى الاحتشاد في مراكز المدن، اليوم (الثلاثاء)، إسناداً للأسرى، في وقت واصل فيه الأسرى في مختلف سجون الاحتلال خطواتهم النضالية "العصيان"، لليوم الـ21 على التوالي، رفضاً لإجراءات وزير الأمن القومي المتطرف إيتمار بن غفير.
ودعت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الأسيرة المواطنين في المحافظات للاحتشاد والتجمع في مراكز المدن، اليوم (الثلاثاء)، عند الساعة التاسعة ليلاً لمساندة الأسرى.
وقالت لجنة الطوارئ: إن المشاركة الواسعة في هذه الفعاليات هي ضرورة وطنية لإيصال رسالة إلى الاحتلال بأن الشعب الفلسطيني لم ولن ينسى أسراه وسيقوم بكل ما يلزم للحفاظ على كرامتهم وتحقيق حريتهم المنشودة.
وأكدت مجدداً، أن معركتهم مستمرة في مواجهة إجراءات الفاشي (بن غفير)، وصولاً إلى معركة الإضراب عن الطعام، تحت شعار (بركان الحرية أو الشهادة).
بينما قالت هيئة الأسرى ونادي الأسير، في بيان مشترك، إنّ خطوات الأسرى تتسع بحيث ينفذ الأسرى خلال اليوم أكثر من خطوة، وسيستمر الأسرى في تكثيف خطواتهم خلال الأيام المقبلة، حتى خطوة الإضراب عن الطعام في الأول من رمضان.
ولفتت إلى أن الأسرى أرجعوا، أمس، وجبات الطعام وأغلقوا الأقسام ونفذوا خطوة الإرباك الليلي.
يُشار إلى أنّ الأسرى شرعوا بخطواتهم منذ الرابع عشر من شباط المنصرم، بعد أن أعلنت إدارة السّجون البدء بتطبيق إجراءات (بن غفير)، والمصادقة على مشاريع قوانين عنصرية، أبرزها مشروع قانون إعدام الأسرى.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف