سلمت سلطات الاحتلال، مساء أمس، جثمان الشهيد سفيان نواف عبد الحليم الخواجا (20 عاماً) من بلدة نعلين غرب رام الله، بعد 3 سنوات من الاحتجاز.
وتسلّم ذوو الشهيد وطواقم الهيئة العامة للشؤون المدنية، قرب حاجز "نعلين" العسكري، الجثمان قبل أن يصار إلى نقله بمركبة إسعاف إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله.
وكان في استقبال جثمان الشهيد في المجمع حشد من المواطنين ممن رددوا التكبيرات والهتافات الممجدة للشهداء ورفعوا الجثمان على الأكف قبل أن ينقل إلى الجهات الطبية المختصة.
وقال يوسف الخواجا رئيس بلدية نعلين: إن جثمان الشهيد سينقل عند الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت إلى بلدة نعلين، لتلقي عائلته نظرة الوداع الأخيرة على الجثمان ويصلى عليه في مسجد نعلين الكبير، ومن ثم يشيع إلى مقبرة البلدة في موكب شعبي مهيب، مشيراً إلى أن عائلة الشهيد عاشت ثلاث سنوات صعبة جراء احتجاز جثمان نجلها.
وكان الخواجا استشهد عقب إطلاق قوات الاحتلال الرصاص عليه عند مدخل بلدة نعلين في 23 آذار عام 2020، فيما احتجز جنود الاحتلال حينها مركبة الإسعاف، ومنعوها من نقله، واحتجزوا جثمانه منذ ذلك الحين، علماً أنه كان من المقرر تسليم جثمان الشهيد الخواجا يوم الجمعة الماضي 10 آذار، لكن سلطات الاحتلال تراجعت عن تسليم جثمانه.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف