لا تفوتوا متعة وإثارة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في بث حي ومباشر عبر منصة شاهد.وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد والبارسا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، قد حسمت لصالح كتيبة تشافي هيرنانديز، بهدف دون مقابل سجله إيدير ميليتاو بالخطأ في مرماه.

وتنطلق مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد المرتقبة على ملعب سبوتيفاي كامب نو عند الساعة 10 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، وسط تغطية خاصة ومميزة.

ويمكنكم متابعة مواجهة البارسا والريال عند الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، عبر باقة شاهد الرياضية، ويقوم بالتعليق عليها فهد العتيبي.فكونوا على الموعد، واشتركوا في باقة شاهد الرياضة، وشاهدوا جميع المباريات والأحداث الرياضية المختلفة بتقنية HD على Shahid.

وتعد "شاهد" منصة الترفيه الأكثر شهرة في العالم العربي، وتعتبر التجربة الأمثل من خلال مشاهدة غير محدودة لأعمال أصلية، تشمل مسلسلات حصرية وأفلام عربية مباشرة بعد السينما.

كما تبث منافسات رياضية مختلفة، أبرزها دوري روشن السعودي للمحترفين ومنافسات دوري أبطال آسيا، والدوري البرتغالي، وكذلك البرازيلي وكأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني والإيطالي وكأس العالم للأندية، وبطولة العالم لكرة اليد، وبعض البطولات الكروية داخل وخارج المملكة.

وأيضا تبث "شاهد" بطولات الفورمولا ومصارعة المحترفين وسباقات الدراجات والفروسية، وغيرها من الرياضات المختلفة.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف