عاد ليفربول من بعيد وعوض تخلفه بهدفين نظيفين فارضا التعادل على أرسنال المتصدر أمس، في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، مسدياً بذلك خدمة لمانشستر سيتي الثاني وحامل اللقب.
وبدا أرسنال في طريقه الى فوزه الثامن توالياً واستعادة فارق النقاط الثماني الذي يفصله عن مانشستر سيتي الفائز السبت على ساوثمبتون 4-1، وذلك بعد تقدمه بهدفين للبرازيليين غابريال مارتينيلي (8) وغابريال جيزوس (28).
لكن عقدته على ملعب "أنفيلد" الذي سقط فيه خلال زياراته الست الأخيرة في الدوري ولم يخرج منتصراً منه منذ أيلول 2012 (2-صفر)، تواصلت بعدما قلص ليفربول الفارق عبر المصري محمد صلاح (42) الذي أهدر بعدها ركلة جزاء (54)، قبل أن يخطف البديل البرازيلي روبرتو فيرمينو التعادل (87).
وهذا التعادل لن يخفف الضغط على المدرب الألماني يورغن كلوب، إذ ومنذ الفوز الكاسح على غريمه مانشستر يونايتد 7-صفر في المرحلة السادسة والعشرين، لم يذق ليفربول طعم الفوز في مبارياته الخمس التالية حيث خسر أمام بورنموث (صفر-1) ومانشستر سيتي (1-4) وريال مدريد الإسباني (صفر-1) في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، وتعادل مع تشلسي (صفر-صفر) وأرسنال في آخر مرحلتين.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف