وصف مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد، الإسباني إيميليو بوتراجينيو، فينيسيوس جونيور بأنه "لاعب مثير للإعجاب" ما يجعله منافساً صعباً للغاية بالنسبة لدفاع الخصم.
وفاز ريال مدريد على ضيفه تشيلسي الإنكليزي بنتيجة (2-0) في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وقال في تصريحات لـ (موفيستار بلس): "الجميع في مراكزهم كانوا رائعين للغاية. فينيسيوس لاعب مثير للإعجاب لأنه على مدار 90 دقيقة يحاول تشكيل خطورة ويبحث عن هدف بسرعة شديدة الصعوبة بالنسبة للدفاع".
وتابع: "كريم كان محظوظا في الهدف؛ وكورتوا دافع جيداً عن مرماه، وشهدنا تصدياً رائعاً في لحظة حرجة؛ امتلاك أفضل حارس مرمى في العالم في فريقك يمنحك أفضلية".
وتابع "نحن سعداء بأداء الفريق. لقد قدمنا مباراة رائعة. الفريق كان صلبا في الدفاع. قمنا بتمرير الكرة، وأتيحت لنا فرص، وتغلبنا على منافس خطير للغاية".
وعن مباراة الإياب، قال "أمامنا 90 دقيقة صعبة للغاية، ولديهم لاعبون أصحاب كفاءة عالية. يجب أن نقدم مباراة استثنائية حتى نتمكن من التأهل".
وبالإضافة إلى ذلك، أشاد بوتراجينيو بكروس ومودريتش والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وقال "كروس ومودريتش أسطورتان في عالم كرة القدم، ويقدمان دائما أفضل أداء مباراة تلو الأخرى. يدرك الجمهور ذلك، ويشرف الجميع الاعتماد على لاعبين مثلهما".
واختتم بالحديث عن أنشيلوتي "لقد فاز كارلو بكل شيء. إنه يعرف كيفية التعامل مع هذه المباريات بشكل جيد للغاية. لديه عقلية الفوز، ويشرفني أن يكون لدينا رجال مثله".

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف