واصل المستوطنون اعتداءاتهم بحق المواطنين وممتلكاتهم، أمس، في وقت شنّت فيه قوات الاحتلال حملات دهم واقتحام واسعة في محافظات عدة، اعتقلت خلالها 25 مواطناً، غالبيتهم في القدس المحتلة.
ففي بلدة بيت عوّا، غرب الخليل، جرف مستوطنون أرضاً تمهيداً للاستيلاء عليها.
وقالت مصادر محلية: إن عدداً من المستوطنين ترافقهم جرافات اقتحموا أرضاً في منطقة وادي خرسا ببلدة بيت عوّا، تعود لمزارع من عائلة السويطي وقاموا بتجريفها كمقدمة للاستيلاء عليها.
وفي مسافر يطا، جنوب الخليل، استولى مستوطنون على خيمة.
وأفادت مصادر محلية بأن مجموعة من المستوطنين اقتحمت تجمع ماعين، واستولت على خيمة تعود للمواطن علي حمامدة.
وفي محافظة القدس، أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة أطفال أشقاء، بعد دهم منزل ذويهم وتفتيشه، فجر أمس، في حي بطن الهوى، ببلدة سلوان، وهم: موسى وفؤاد وعمر جبريل.
بينما أشارت مصادر محلية إلى أن شرطة الاحتلال اعتقلت الشبان: أنس عكاري، وموسى عايش، ومهدي الكركي، عقب دهم وتفتيش منازلهم في بلدة الطور، والشابين محمد عرفات شقير، ومجد عويسات من بلدة جبل المكبر.
بدوره، أكد مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الاحتلال اعتقلت ستة شبان من البلدة القديمة عقب دهم منازلهم، وهم: صالح أبو فرحة، وأحمد حمو، وفهمي السلايمة، ووسام سدر، وليث غيث، ومصطفى أبو غزالة.
فيما أفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد جرادات، من بلدة الرام أثناء مروره على حاجز جبع، شمال القدس المحتلة.
وفي وقت لاحق من مساء أمس، أفاد شهود عيان بأن شرطة الاحتلال اعتقلت الشاب عمرو عودة من البلدة القديمة في القدس.
وفي محافظة قلقيلية، أكدت مصادر محلية أن قوة راجلة من جيش الاحتلال اعتقلت الشاب يزيد بلال عنايا (19 عاماً)، بعد أن دهمت منزل ذويه وفتشته وعاثت فيه خراباً في قرية عزون، شرقاً، قبل أن تقدم على اقتحام مزرعة عائلته وتفتيشها.
وفي محافظة بيت لحم، أفادت مصادر متعددة بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية حوسان غرب بيت لحم، واعتقلت كلاً من: داود عبد الهادي شوشة (60 عاماً)، وآدم عصام حمامرة (30 عاماً)، وعبد عادل شوشة (30 عاماً)، وحكمت عبد الكريم حمامرة (30 عاماً)، وأيوب حمامرة (18 عاماً)، وبشار عصام حمامرة (17 عاماً)، بعد أن دهمت منازلهم، وفتشتها، لافتة إلى أن شرطة الاحتلال اعتقلت المواطن محمود صالح الصباح من بلدة تقوع جنوب غربي بيت لحم، من باحات المسجد الأقصى.
وفي محافظة جنين، أكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت عمران رائد عطاطرة من بلدة يعبد، جنوب غربي جنين، خلال عبوره على حاجز ريحان العسكري بالقرب من بلدة برطعة.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف