أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن المنتخب الأولمبي سيواجه توأمه الأردني منتصف الشهر المقبل.
وبحسب الاتفاق الذي تم وأعلن عنه فإن الفدائي الأولمبي سيستضيف الأردني في لقاء ودي في ملعب الخضر ببيت لحم يوم 15 أيار المقبل.
ويأتي هذا اللقاء في إطار استعدادات الفريقين لخوض التصفيات الآسيوية للمنتخبات الأولمبية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمشاركة في بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في العراق في حزيران المقبل.
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعلن في وقت سابق عن تحديد يوم 25 أيار المقبل، موعداً لإجراء قرعة تصفيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاماً والتي ستقام نهائياتها المؤهلة إلى أولمبياد باريس في دولة قطر.
وبحسب الاتحاد الآسيوي فإن الفدائي الأولمبي تم وضعه في التصنيف الثالث للمنتخبات الآسيوية.
وبدأ المنتخب الأولمبي بقيادة المدير الفني إيهاب أبو جزر بإقامة معسكرات داخلية دائمة، ليضمن الجهاز الفني احتفاظ اللاعبين بالحالة البدنية والفنية، خاصة أن الموسم الكروي انتهى، وبالتالي ليس أمام الجهاز الفني سوى الاعتماد على عملية تجميع اللاعبين في معسكرات، ضمن المرحلة الأولى، بينما ستكون هناك معسكرات وتجمعات خارجية مقبلة، بحيث يشهد المنتخب انضمام كل اللاعبين من المحافظات الجنوبية واللاعبين المحترفين خارج أرض فلسطين والذين يصعب تواجدهم في الوقت الراهن في التجمعات الحالية.
وتمثل مباراة الأردن البداية لعملية التحضير، وعلى ضوء القرعة الآسيوية التي ستسحب بعد اللقاء بأيام سيحدد الجهاز الفني مع اللجنة الفنية برنامج الإعداد النهائي للفدائي الأولمبي.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف