سجل فالنتين كاستيلانوس أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود فريقه جيرونا لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالتغلب على ريال مدريد 4 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما امس في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.
وانتهى الشوط الأول بتقدم جيرونا 2 / 1 ، حيث تقدم بهدفين سجلهما فالنتين كاستيلانوس في الدقيقتين 12 و24، قبل أن يسجل ريال مدريد هدف تقليص الفارق عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة .34
وفي الشوط الثاني، سجل كاستيلانوس، الهدف الثالث له (هاتريك) ولجيرونا في الدقيقة 46 قبل أن يسجل الهدف الرابع له (سوبر هاتريك) ولفريقه في الدقيقة 62، فيما سجل لوكاس فاسكيز الهدف الثاني للريال في الدقيقة .85
ورفع فريق جيرونا رصيده إلى 41 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد الريال عند 65 نقطة في المركز الثاني بفارق 11 نقطة خلف برشلونة الذي يمكنه زيادة الفارق في حال فوزه على رايو فاييكانو اليوم.
فرض ريال مدريد سيطرته على اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم، فيما تراجع جيرونا لوسط ملعبه لامتصاص حماس لاعبي الريال.
وفي الدقيقة 12 وعلى عكس سير اللعب سجل جيرونا هدف التقدم عندما مرر ميجيل جوتيريز تمريرة عرضية من الناحية اليسرى من داخل منطقة جزاء الريال ارتقى إليها فالنتين كاستيلانوس وقابلها بضربة رأس لتعانق كرته الشباك.
وفي الدقيقة 24 سجل جيرونا الهدف الثاني عندما لعبت كرة طولية خلف مدافعي الريال استلمها كاستيلانوس الذي أصبح في مواجهة أندري لونين، حارس الريال، ليسدد الكرة لحظة خروج الحارس من مرماه من بين قدميه لتعانق الكرة الشباك.
وأسفرت هجمات ريال مدريد عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 34 عندما مرر ماركو أسينسيو كرة عرضية من الناحية اليمنى من على حدود منطقة الجزاء قابلها فينيسيوس جونيور بضربة رأس إلى داخل المرمى.
مع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 46 سجل جيرونا الهدف الثالث عندما مرر يان كوتو من الجانب الأيمن قابلها كاستيلانوس بتسديدة قوية لتعانق كرته الشباك.
ظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 62 والتي شهدت تسجيل جيرونا للهدف الرابع عندما لعبت ركلة ركنية بشكل قصير إلى يان كوتو الذي لعب كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء الريال لتصطدم بداني كارفاخال قبل أن يقابلها كاستيلانوس بضربة رأس إلى داخل المرمى.
ومع ذلك فشل الفريقان في تشكيل أي خطورة على مرمى الآخر لينحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 85 والتي شهدت تسجيل الريال للهدف الثاني عندما انطلق ماريانو ياز بالكرة حتى وصلت على فينيسيوس جونيور في الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء ليمررها إلى لوكاس فاسكيز الذي وضعها إلى داخل المرمى.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف