بلغ ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد أن جدد فوزه على ضيفه الشباب الرياضي بلوزداد الجزائري 2-1 امس في بريتوريا في إياب الدور ربع النهائي.
وبلغ صنداونز بطل نسخة 2016 بجدارة الدور نصف النهائي بعدما كان فاز ذهابًا 4-1 في الجزائر، حيث سيصطدم بحامل اللقب الوداد الرياضي المغربي الذي تفوق على سيمبا التنزاني بركلات الترجيح.
وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول مع أفضلية نسبية لأصحاب الارض، لكن بطل الدوري الجزائري تمكن من افتتاح التسجيل عبر سفيان بوشار من تسديدة قوية مستثمرًا تمريرة لاعب الوسط يوسف لعافية (24).
وقبل استراحة ما بين الشوطين أدرك ماميلودي التعادل عبر هدافه ثيمبا زواني بتسديدة خدعت الحارس ألكسيس قندوز اثر عرضية من ثابيلو مورينا (45).
ولم تكد تمضي اربع دقائق من الشوط الثاني حتى منح مورينا التقدم لأصحاب الأرض من تسديدة قوية ارتدت اليه من أحد مدافعي الفريق الجزائري (49).
وتأهل الأهلي المصري للدور قبل النهائي عقب تعادله السلبي مع مضيفه الرجاء المغربي.
وكان الأهلي قد فاز ذهابا في القاهرة 2 /صفر، ليضمن التأهل للدور المقبل.
وشهدت المباراة إهدار يسري بوزوق لاعب الرجاء لضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، فيما تعرض زميله روجر أهولو للطرد بعد تدخله القوي على حسين الشحات لاعب الأهلي في الدقيقة 61 .

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف