ترحيبا بالمغني التقدمي "روجر وترز" احتشد ابناء الجالية الفلسطينية ومناصري القضية الفلسطينية الالمان واجانب مساء يوم الاثنين الموافق 8/5/2023 تحت شعار " اهلا بك سيد روجرز في كولون وشكرا لك لدعمك الشعب الفلسطيني " وعندما تم فتح الشعار انطلقت الهتافات المنددة بالاحتلال الاسرائيلي والمطالبة بانسحاب اسرائيل من الاراضي الفلسطينية المحتلة هرعت الصحافة ومحطات التلفزيون المتواجدة لتغطية الحدث، كما اجريت مقابلات مع التلفزيون الالماني.

وقام المشاركون بتوزيع بيان باللغة الالمانية يطالب بانهاء الاحتلال الاسرائيلي للاراضي الفلسطينية لزوار الحفلة الفنية الذين بدورهم حيوا المشاركين بالوقفة التضامنية برفع شعار النصر و التصفيق لهم واخذ الصور معهم، وقد حاولت مجموعة صغيرة داعمة للاحتلال الاسرائيلي وعبر مكبر الصوت التشويش على الوقفة التضامنية الا انهم فشلوا .

كما تم رفعت شعارات فوق المسرح تطالب بازالة الاحتلال الاسرائيلي وتشكر الفلسطينيين الذي شاركوا امام القاعة للتضامن مع الفنان "روجر وترز" من خلال رفع الاعلام الفلسطينية، هذا الحفل شارك فيه اكثر من 20 الف شخص.

من الجدير بالذكر ان الجولة الفنية لهذا الفنان التقدمي تحارب بشراسة من اللوبي الصهيوني ومناصريه من بعض القوى السياسية الالمانية، حيث تم منع حفلتة في مدينة "فرانكفورت" الالمانية تحت شعار معاداتة للسامية لكن المحكمة في فرانكفورت قامت برفض الدعوة مما عكس نفسه على بلدية مدينة "كولون" التي كانت تنوي منع حفلتة الفنية لكنها تراجعت بعد قرار المحكمة.

وقامت الجالية الفلسطينية وبالتعاون مع مجموعة المقاطعة في "بون" بارسال رسالة تحية وتضامن ومساندة للفنان التقدمي وقامت بشكره على دعمة لنضال الشعب الفلسطيني من اجل حريتة وعودتة واستقلالة .

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف