أصيب شاب بجروح خطيرة، الليلة الماضية، إثر إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم.
وأفادت مصادر محلية، بأن مواجهات اندلعت قرب مسجد بلال بن رباح، بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت، ما أدى لإصابة شاب من مخيم الدهيشة برصاصة في البطن، نقل على اثرها إلى مستشفى الجمعية العربية في بيت جالا، حيث وصفت حالته بالخطيرة.
كما أصيب طفل بالرصاص قبل اعتقاله، مساء امس، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مخيم عايدة شمال بيت لحم،.
وأفادت مصادر محلية، بأن مواجهات اندلعت في منطقة المفتاح المدخل الشرقي للمخيم، مع قوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام والصوت، ما أدى لإصابة الطفل محمد مراد أبو حماد (14 عاما)، قبل أن تعتقله.
وفي شمال الخليل، أصيب 4 شبان برصاص الاحتلال، أحدهم وصفت جروحه بالخطيرة، مساء امس، عقب قمع مسيرة نصرة لغزة انطلقت في مخيم العروب.
وقال شهود عيان، إن مسيرة انطلقت من وسط المخيم نصرة لقطاع غزة ضد عدوان الاحتلال، حيث أطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي مباشرة على الشبان، ما أدى لإصابة شاب برصاص الاحتلال في البطن ووصفت حالته بالخطيرة، وآخر بالقدم.
كما أصيب عشرات المواطنين بحالات اختناق نتيجة استنشاق الغاز السام الذي أطلقته قوات الاحتلال بكثافة باتجاه منازل المواطنين.
وفي شرق قلقيلية، أصيب، مساء امس، ثلاثة شبان بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة عزون.
وقالت مصادر محلية، إن مواجهات اندلعت بالقرب من مدخل بلدة عزون الرئيسي، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي تجاه الشبان، ما أدى لإصابة ثلاثة شبان في الأطراف السفلية.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف