عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن سعادته بالفوز الصعب لفريقه على ضيفه خيتافي 1-2 السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
تقدم خيتافي عن طريق بورخا مايورال في الدقيقة 11، قبل أن يدرك خوسيلو التعادل للريال في الدقيقة 47.
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل بلينجهام الهدف الثاني لريال مدريد، والخامس له هذا الموسم في أربع مباريات.
وقال أنشيلوتي "كانت مباراة صعبة لأننا لعبنا ضد فريق يدافع بشكل جيد للغاية، كان من الصعب البحث عن الفرص، وكان الأمر أكثر صعوبة لأننا أهديناهم الهدف الأول، لكن هذا لا يغير فكرتي عن فران جارسيا، الذي قدم بداية جيدة في الموسم وربما تأثر بضغط هذا الملعب، وهذا أمر طبيعي".
وأثنى أنشيلوتي على بيلينجهام قائلا " ما أدهشني هو أنه سجل الكثير من الأهداف في المباريات الأولى، إنه أمر مفاجئ جداً للجميع وله، إنه محترف وخطير للغاية، الاحترافية في الفريق على أعلى مستوى وهذا مثال على ذلك، لقد تكيّف بشكل جيد للغاية.
من جانبه أعرب بيلينجهام عن سعادته البالغة بظهوره الأول على ملعب سانتياجو برنابيو وقيادة فريقه ريال مدريد للفوز على خيتافي.
ونقل الموقع الرسمي للنادي الملكي عن بيلينجهام قوله "أربعة انتصارات في أربع مباريات، لا يجب ان ننسى اننا لعبنا أول ثلاث مباريات خارج الديار، كانت مباريات صعبة جداً في ملاعب منافسنا وأمام جمهورهم وقد فزنا فيها، لعبنا اليوم بشكل جيد، استقبلنا هدفاً لكن ردنا كان جيداً، فزنا ولا يمكننا طلب المزيد".
وقال "هو حلم تحقق عندما وقعت عقدي مع هذا النادي الرائع، وعندما سجلت وفزنا، من الصعب شرح ذلك بالكلمات، أنا في غاية السعادة، لكن الطريق طويل جداً، أريد مواصلة مساعدة الفريق".

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف