تابع تشلسي بدايته المخيبة بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه بورنموث المتواضع ،الاحد، في المرحلة الخامسة من بطولة انكلترا لكرة القدم.
ورفع تشلسي رصيده الى 5 نقاط فقط من فوز وحيد امام لوتون تاون الصاعد الى الدوري الممتاز وتعادلين وخسارتين، في المركز الرابع عشر.
على ملعب "فيتاليتي ستاديوم" على الساحل الجنوبي الانكليزي، سنحت لتشلسي فرص عدة للتسجيل لكن قلب الهجوم السنغالي نيكولاس جاكسون والبديل كول بالمر القادم اليه هذا الموسم من جاره مانشستر سيتي، لم يحسنا استغلالها.
كما يدين تشلسي الى حارس مرماه الاسباني روبرت سانشيس بالخروج بنقطة واحدة من المباراة بعد انقاذ مرماه من هدف أكيد لدى تصديه لمحاولة دومينيك سولانكي (80).
وكان تشلسي انهى الموسم الماضي في منتصف الترتيب وسيغيب عن المشاركة في اي مسابقة اوروبية كما انه انفق 350 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع العديد من اللاعبين معظمهم من المواهب الشابة لتعزيز صفوفه للموسم الحالي، وتعاقد مع المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لكن الاخير لم يجد حتى الان التوليفة المثالية لفريقه.
وجاء التعاقد مع بوكيتينو بعد استغناء تشلسي عن ثلاثة مدربين الموسم الماضي وهم الالماني توماس توخل ثم غراهام بوتر وفرانك لامبارد تباعا.
وقال بوكيتينو بعد المباراة "لا استطيع القول إني سعيد لكن المباراة كانت تنافسية جدا وكان بامكاننا حسم النتيجة 1-صفر او 2-صفر بسهولة لا سيما في نصف الساعة الاول عندما صنعنا العديد من الفرص".
واضاف "لدي 12 لاعبا مصابا، وثلاثة فقط من اللاعبين الذين شاركوا اساسيين في مباراة اليوم كانوا معنا في الاسبوعين الماضيين (خلال نافذة المباريات الدولية)، وبالتالي استطيع القول بأنهم بذلوا جهدا جيدا".

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف