نشرت كتائب "القسام" أمس، تسجيلاً مصوراً لأحد المحتجزين الإسرائيليين لديها يهاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وحكومته، ويطالبها بالعمل من أجل الإفراج عنهم.
ويأتي المقطع المصور الذي نشرته كتائب القسام تزامناً مع مرور 200 يوم على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة التي بدأت في السابع من أكتوبر الماضي.
وقال المحتجز الذي يدعى هيرش غولدبيرغ (24 عاماً) في المقطع: "إنه ذهب مع عدد من أصحابه إلى حفل بمنطقة غلاف غزة للترفيه عن أنفسهم، قبل أن يحدث هجوم السابع من أكتوبر، ويجد نفسه يصارع من أجل البقاء مع إصابات خطيرة في كل الجسم".
وخاطب غولدبيرغ الذي تظهر أحد ذراعيه مبتورة، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وحكومته، قائلاً: "عليكم أن تخجلوا من أنفسكم لأنكم أهملتمونا مع آلاف آخرين" يوم 7 أكتوبر.
وأضاف: "عليهم (نتنياهو ووزراءه) أن يخجلوا لأن كل جهود الجيش (للإفراج عن الأسرى) باءت بالفشل، بل وتسببت هجمات سلاح الجو في مقتل 70 معتقلاً مثلي".
وتابع "عليكم أن تخجلوا لأنكم رفضتم كل الصفقات التي عُرضت عليكم (لوقف إطلاق النار على غزة وتبادل الأسرى)، متهماً نتنياهو ووزراءه بـ"إهمال" قضية الأسرى في غزة.
وأوضح "في الوقت الذي تعقدون فيه حفلات الغداء مع عائلاتكم، فكروا فينا، المعتقلون في جهنم تحت الأرض، دون ماء ولا طعام ولا شمس، ودون العلاج الذي أحتاجه لمدة طويلة".
وتابع "أطلب منك رئيس الوزراء ومن حكومتك ومن الكابينيت (مجلس الوزراء المُصغر) فعل ما هو متوقع منكم، وإعادتنا إلى بيوتنا حالاً، أم أن هذا أصبح كبيراً عليكم؟".
كما دعا نتنياهو وأعضاء حكومته إلى التنحي من مناصبهم "آن الأوان لتسليم المفاتيح وإخلاء الوزارات، وأن تجلسوا في بيوتكم".

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف