اتحاد الشباب الأوروبي الفلسطيني – اسبانيا، والشباب الشيوعي الإسباني (الماركسي اللينيني) يعلنون عن الصداقة والتعاون بين الطرفين، والاستعداد لتعزيز العلاقات في العديد من المجالات ومنها: العمل الميداني المشترك والدعم التعليمي والمالي والإعلامي، ولتحقيق ذلك سوف تعقد اجتماعات مشتركة على كافة المستويات.

إن النظام السائد في إسبانيا، وفي مقدمته الملكية ودستور 1978، يدعم إسرائيل سياسياً واقتصادياً وعسكرياً، كما أن عضويته في حلف شمال الأطلسي تجعله شريكاً في الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل في فلسطين، ومع ذلك، فقد أظهر الناس في الشوارع، وفي المظاهرات والمخيمات وغيرها من أعمال التضامن، أنهم يدعمون فلسطين بإخلاص، وأنهم يدينون بشدة أعمال الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل.

كما أننا متحدون بالإيديولوجية الماركسية اللينينية والتضامن الدولي، ليس فقط مع فلسطين، بل مع جميع الشعوب المضطهدة والمحاربين ضد الإمبريالية.

تعود علاقاتنا إلى عقود مضت، حيث أن كل من JCE(m-l) والحزب دعما دائمًا الشعب الفلسطيني في كفاحه العادل من أجل تحرره، ولكن بشكل خاص منذ 7 أكتوبر وما بعده مع رحلات التخييم في الجامعات الإسبانية، قمنا بتعزيز العلاقات التي توحدنا.

يمكن لكلتا المنظمتين أن تقولا صراحة إننا رفاق، وإننا معًا في النضال ضد الإمبريالية، من أجل التحرر الوطني لجميع الشعوب المضطهدة ومن أجل إنهاء الاستغلال الرأسمالي.

تحيا فلسطين حرة!!

لتحيا الأممية البروليتارية!!

سامي صبحا امين اتحاد الشباب الأوروبي الفلسطيني اسبانيا ،الرفيق ناشو امين عام الشباب الشيوعي الماركسي الينيني .

مدريد 4/7/2024.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف