بدعوة من الحراك الجماهيري فى مدينة لاندسكرونا السويدية اقيمت وقفة جماهيرية تضامنا مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني يوم الشبت الموافق 13/7/2024 امام محطة مسرح لاندسكرونا ورفعت فيها الأعلام الفلسطينية و اليافطات الداعية لحرية الأسرى و التضامن الدولي مع الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني و وقف الحرب على غزة.

شارك في الوقفة بالاضافة إلى النشطاء الفلسطينيين متضامنين من حزب اليسار السويدي. فرغم هطول الامطار و سوء الاحوال الجوية اصر النشطاء في الحراك الجماهيري في لاندسكرونا على اقامة الفعالية التضامنية مع الاسرى و كأن لسان حالهم يقول فلنخرج ونقف تحت المطر و نعاني ولو بشيء قد لا يذكر مقابل معاناة اسرانا البواسل.

و اثناء الوقفة القى الناشط الفلسطيني احمد العلي كلمة التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين التي اكد فيها دعم التحالف لنضال الحركة الاسيرة داخل السجون الاسرائيلية و تطرق الناشط الشاب احمد الى الظروف الصعبة التي يعاني منها الاسرى الفلسطينيين و تناول في كلمته وسائل التعذيب الذي تنفذها ادارة سجون الاحتلال الاسرائيلي بحق الاسرى الفلسطينيين. و ختم كلمته بالمطالبة و برفع المعاناة عن الاسرى الفلسطينيين في السجون الاسرائيلية و ناشد المنظمات الحقوقية برفع صوتها من اجل اطلاق سراح جميع الاسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال الاسرائيلي.

الحراك الجماهيري في لاندسكرونا –السويد

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف