اقامت الجالية الفلسطينية في بون وبدعم من مجموعات شبابية ألمانية وقفة دعم وإسناد للشعب الفلسطيني في غزة والضفة ومناطق ٤٨ يوم الاربعاء الموافق 17/7/2024، وتحت شعارات ( اسرائيل ليست فوق القانون الدولي ) (معاقبة اسرائيل فورا عن جرائمها في غزة والضفة)

( وقف دعم الحكومة الالمانية بالسلاح والمال )، و تحدث ممثل حركة المقاطعة "هاينز" حيث اكد على اهمية زيادة الضغط على المؤسسة الرسمية الالمانية وكذلك على مصانع الاسلحة لوقف دعمها لإسرائيل.

كما تحدث رئيس الجالية الفلسطينية المانيا ومنسق التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين حول معاناة أسرى فلسطين في السجون الاسرائيلية وطالب بكشف كل الممارسات الوحشية تجاههم ومعاقبة اسرائيل على افعالها، اما عضو الهيئة الإدارية لحالية لمدينة بون والضواحي وبعد ان نوه إلى عدد القتلى والجرحى وما حل بغزة واهلها من دمار وقتل واقتلاع وتهجير اكد رغم كل ذلك إلا ان الشعب الفلسطيني لن يركع وسيتابع مقاومته حتى يرفرف علم فلسطين فوق سيدة العواصم القدس .

اما ممثلة طلبة من اجل فلسطين فلقد طالبت بتصعيد الاحتجاجات عبر المظاهرات وهذه الوقفات اضافة إلى مطالبة الجامعات الالمانية بقطع علاقتها بدولة التمييز العنصري اسرائيل . اما ممثلة مجموعة ضد الحرب اكدت ان لا حل لهذا النزاع إلا بحصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة كاملة .

يوم الجمعة الموافق 19/7/2024 تتابع الجالية الفلسطينية نشاطها بالمشاركة مع مجموعة مقاطعة إسرائيل في بون بطاولة معلومات وتوزع البيانات السياسية حول الوضع في فلسطين وقائمة تحتوي على المواد المطلوب مقاطعتها في المحال التجارية الالمانية المختلفة .

بون ٢٠٢٤/٧/١٩

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف