عقدت اللجنة التحضيرية للجالية الفلسطينية في الكويت، أول اجتماع لها وتم انتخاب محمد بركات أمينا للسر، وسعيد الجابر نائبا له.

وقدم فتحي عبد النبي عضو اللجنة التحضيرية مسودة بنود استمارة العضوية والانتساب للجالية وتم اعتمادها والموافقة عليها على أن يتم طباعتها وتوزيعها في الاجتماع القادم المزمع عقده بعد أسبوع.

يذكر أن اللجنة التحضيرية للجالية الفلسطينية في الكويت، أعطيت مهلة 90 يوما للتحضير لانعقاد المؤتمر، وإجراء الانتخابات وتم تثبيت الحد الأدنى لعقد المؤتمر بعدد خمسمائة شخص وبسقف مفتوح.

وكانت قد شكلت لجنة تحضيرية للاعداد لانتخابات مجلس الجالية في الكويت، اثناء لقاء موسع ضم مجموعة تمثل كافة شرائح الجالية برعاية سفير دولة فلسطين رامي طهبوب .

وكانت لجنة الاعداد للائحة الداخلية والمكونة من السادة: عاصم عبد النبي، مقبولة ياسين، نادر ابوالجبين وتيسير بركات قد استهلت الاجتماع بتوزيع نسخ معدة مسبقا من اللائحة الداخلية لنظام الجالية لاطلاع المجتمعين عليها والتي تم الموافقة عليها.

وتم ايضا تسمية اعضاء اللجنة التحضيرية لمجلس الجالية والمكون من : سمير الجابر، مازن التايه، فتحي عبدالنبي، محمد بركات، دلال عريقات، احمد ابوزينة، تامر الخطيب، سامي شاهين، ماهر نزال. واختير كبير السن السيد احمد ابوزينة منسقا للجنة التحضيرية .

وفي نهاية الاجتماع بارك السفير هذا الانجاز من ابناء الجالية، متعهدا بدعمهم بكل ما يستطيع، وشاكرا الجميع على وقوفهم الى جانب سفارة فلسطين. وخص بالشكر كل من قدم الدعم على مستوى تجهيز مقر السفارة، كما شكر دولة الكويت على التعاون والدعم لسفارة دولة فلسطين .



لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف