حرص الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يهدي زميله لويس سواريز "هاتريك"، في مباراة برشلونة وضيفه سيلتا فيغو (6-1) الأحد 14 فبراير/شباط، في المرحلة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحرك الساحر ليو ميسي الكرة من علامة الجزاء وكان حصل عليها بنفسه، فتابعها المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز في الشباك من دون أي عناء.


حقق فريق برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم انتصاراً ثميناً على حساب ضيفه سيلتا فيجو مساء الأحد ضمن مباريات الجولة 25 من المسابقة الإسبانية بسداسية مقابل هدف واحد.

فعلى أرضية ملعب "كامب نو"، سجل لبرشلونة صاحب الأرض والجمهور لويس سواريز ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 59، و75، و82 على التوالي، وليونيل ميسي بالدقيقة 27، وإيفان راكتيتش في الدقيقة 85، ونيمار دا سيلفا بالدقيقة 91، في حين أحرز هدف سيلتا الوحيد جون جيديتى في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

ورفع برشلونة مع هذا الانتصار رصيده من النقاط إلى 47 نقطة منفرداً بصدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 35 في المركز الثامن.

وتصدر سواريز، بعد أن أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في المباراة (6-1)، قائمة هدافي الليغا برصيد 23 هدفا، متجاوزا بفارق هدفين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد، ويليهما الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الريال، في المرتبة الثانية برصيد 19 هدفا، ومن ثم نيمار في المركز الرابع برصيد 17 هدفا.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف