واصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته في معسكره المغلق بمدينة بسلا المغربية، الذي انطلق بداية الشهر الحالي ويستمر حتى يوم 14 مارس/ آذار الحالي.
وتقرر أن ينتقل الفدائي بعد انتهاء المرحلة الأولى من إعداده إلى العاصمة القطرية الدوحة، للدخول في المرحلة الثانية التي تستمر حتى موعد السفر إلى مدينة أبو ظبي يوم 22 الحالي للقاء الإمارات في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، يوم 24 الحالي.
ويتدرب المنتخب الوطني في المغرب وسط غياب بعض اللاعبين، حيث ينتظر أن تكتمل قائمته يوم 16 مارس الحالي، بعد انتهاء مشاركة فريقي شباب الظاهرية وأهلي الخليل ممثلي فلسطين في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الجولة الثالثة من البطولة.
وتضم قائمة المنتخب الوطني الحالية اللاعبين توفيق علي، رامي حمادة، غانم محاجنة في حراسة المرمى، واللاعبين هشام الصالحي، بابلو برافو، محمد يامين، سامح مراعبة، علي عدوي، مؤمن اغبارية، عبد اللطيف البهداري، يزن العويوي، يوسف الأشهب، محمود أبو وردة، تامر صيام، أحمد أبو ناهية، عبد الله إدريس، تامر صلاح، فادي سلبيس، محمد أبو عصفور، محمد أبو خميس، سعيد ذياب وخضر يوسف.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف