جرت مساء الأربعاء، مباراة الإياب بين فريقي برشلونة الإسباني وآرسنال الإنجليزي على ملعب الأول "كامب نو"، والتي أسفرت عن فوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.
يذكر أن مباراة الذهاب أسفرت عن فوز الفريق الكاتالوني بهدفين نظيفين، لتصبح النتيجة الإجمالية 5-1 لصالح برشلونة.
وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم برشلونة بهدف من توقيع اللاعب نيمار دا سيلفا في الدقيقة 18، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 51 أدرك اللاعب المصري محمد النني هدف التعادل لصالح آرسنال، بعدها أضاف اللاعب لويس سواريز الهدف الثاني لبرشلونة، فيما اختتم الأهداف اللاعب ليونيل ميسي بهدف ثالث لصالح برشلونة في الدقيقة 65.
وفي مباراة ثانية، تمكن بايرن ميونخ من قلب الطاولة على فريق ويوفنتوس الإيطالي في المباراة التي جرت على ملعب الأول "اليانز آرينا"، والتي أسفرت عن فوز الأول بنتيجة 4-2، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.
يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين أسفرت عن تعادلهما بهدفين لكل منهما، لتصبح النتيجة الإجمالية 6-4 لصالح الفريق البافاري.
وأسفر شوط المباراة الأصلي عن تعادل الفريقين بمثل نتيجة الذهاب، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل يوفنتوس في الدقيقة الخامسة بواسطة اللاعب بول بوغبا، تلاه خوان كوادرادو بالهدف الثاني في الدقيقة 28، بعدها قلصّ اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الفارق بهدف أول لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 73، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أدرك اللاعب توماس مولر هدف التعادل لصالح بايرن ميونخ.
وبهذا التعادل اضطر الفريقين لخوض شوطين إضافيين، تمكنّ خلالهما بايرن ميونخ من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 108 بواسطة اللاعب تياغو الكانتارا، ثم اختتم اللاعب كينغسيلي كومان الأهداف بهدف رابع لصالح بايرن ميونخ.
وبهذا الفوز ضمنّ بايرن ميونخ بطاقة تأهله للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ليلاقي برشلونة.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف