سعادة الرئيس
تحية الوطن وبعد
تعزية أهل فقيد بالمصيبة التي لحقت بهم بخسارتهم لانسان غالي عليهم هي دون شك
من أنبل الصفات الإنسانيه. الوقوف الى جانب عائلة فقيد بمحنتهم سمة تدل على شهامة وتواضع واحترام.لكن هذا كله يتلاشى سعادة الرئيس ان كان " الفقيد" إنسان كرس معظم حياته لقتل الآخرين وتدبير الخططلإيقاع مصائب بعائلات بريئة وداس على كل أعراف الإنسانيه والاخلاق بحذاءه العسكري القذر.. وتصبحالتعزيه بموت مثل هذا الانسان مذمة. وان كان هذا "الفقيد" قضى معظم عمره في خدمة جيش احتل ارضاجدادنا ووطننا ودنس قداسة ترابنا الغالي ونّٓكٓل بابناء رعيتك وقاتل في صفوف جيش قتل أطفال شعبنا بدمبارد ودك بيوتهم بمدافعه وقصف مستشفياتهم بطائراته واعدم ويعدم شبابه يوم بعد يوم ويهين كرامة الألافمن ابناء رعيتك كل يوم ، هنا تصبح التعزية بهذا " الفقيد" مذلة وركوع ... عار واحتقار لدم شهداء شعبناالابي... ونكسة لمناضلي وطننا ومناصريه في أنحاء المعموره.
وان أتت التعزية " بفقيد" كنت انت شخصياً امرت مسؤولي سلطتك بان لا يشاركوا عزاء اهل مٓن ْأٓمٓرٓ هذا "الفقيد" بقتلهم من ابناء شعبنا في انتفاضته الثالثه، فنصبح جميعاً سعادة الرئيس امام انحطاط كبير وتدنيللشهامة واذلال لم يسبق له مثيل لكرامة قضيتنا من قبل من شارك بهذا الفعل المشين.
لم يكتفي وفدك الرسمي بالحضور، وهو بحد ذاته برهان قاطع على تدني الأخلاق وفقدان الإحساس، لا بلاشاد عضو الجنة المركزية لحركتك المدعو محمد المدني ومجد " بماضي الفقيد" !!! أسألكم باسم ثكالى غزةهاشم، باسم أيتام مخيم جنين.. باسم شعفاط والخليل.. باسم مهجري الطنطورة ويافا والزيب.. باسم احمددوابشه باسم آلاف البواسل في سجون " فقيدكم" أسألكم باسم اهل مئة وسبعون شهيد اعدمهم جيش " فقيدكمالغالي" في الأشهر الاخيره... أسألكم باسم أطفال جنوب لبنان الذي دك " فقيدكم" بيوتهم بمدافعه ... أسألكمباسم فلسطين، التي اعتقد انكم ما زلتم تمثلوها، أين تقع درجة الاشباع بالاذلال وفقدان الكرامة عند وفدكمومن طاف بافقهم وبارك خطوتهم المشينة؟
تصريحات رجال وفدك، من شكعه ومدني ومن رافقهم، على انهم "الوفد الرسمي لفلسطين" هي ذروةالعنجهية والهلوسه.. انت تعلم سعادة الرئيس ان شعب فلسطين منذ سنوات لم يعطى الإمكانية للتعبير عن حقهالأساسي باختيار مندوبيه بالسلطه والمنظمة ونحن على ثقة تامه ان وعي شعبنا اعلى من ان ينتخب مثل هذهالشخصيات لقيادته. وانا اجزم ان من شارك مع وفدك من مركزية فتح لم يوكل حتى من حركة فتح الوطنيهومن شارك من اللجنة التنفيذيه هو لا يمثل حتى شخصه... شعب فلسطين وأرض فلسطين بريئة كل البراءهمن هذه الشخصيات ومن عملهم الرذل.
ما جاء به عمل هذا الوفد من عار لنضالنا ونكسه لشهدائنا وطعنه في ظهر المقاومة ليس نشاز عابر ولا زلةنادره بل هو اخر الحلقات في سلسلة من الاعمال والتصريحات والمبادرات اللاوطنيه التي تكاد تكون شبهأسبوعية من اجهزة السلطة آلتي تترأسها.
اما ما سمعناها عن نيتكم لتشكيل لجنة للتحقق بالأمر فهو ليس الا حقنة أفيون اخرى كتلك التي أعطيتونهاللشعبنا عندما "حققتم" بتورط رجال بالسلطه في اعمال بناء الجدار العنصري وعندما "حققتم" في قتل الرمزألشهيد ابو عمار ... وعندما "حققتم" بالفساد وباختلاس مئات الملايين من أموال الشعب من قبل رجالالسلطة.... لجنتكم لكم ولهؤلاء القلة الذين ما زالوا يؤمنون بمثل هذه الأفلام ... شعب فلسطين، شعب الكرامهلا يقبل الا بتنحي رموز العار عن كل مناصبهم وإبعادهم عن الشأن العام بعد اعتذار لكل الشعب عن عملهمالمشين.
رائف حسين
رئيس الجاليه الفلسطينيه - المانيا

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف