ضم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الأسباني، جميع لاعبي فريقه استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي غدا الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويبقى الغموض يحيط بإمكانية استعانة المدرب الفرنسي بمجهودات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أو المهاجم كريم بنزيمه، اللذين يعانيان من بعض المشكلات البدنية.
وخرج اللاعب البرتغالي في اللحظات الأخيرة من مباراة ريال مدريد أمام فياريال يوم الأربعاء الماضي، بعد أن شعر بوخز في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، حيث غاب عن لقاء فريقه أمام رايو فايكانو أول أمس السبت.
وبالإضافة إلى ذلك، لم يشارك المدافع البرتغالي بيبي في تدريبات أمس الأحد، إلا إنه لن يواجه أي معوقات في اللعب أساسيا في مباراة الغد على ملعب مانشستر سيتي.
وضم زيدان للقائمة اللاعب الشاب بورخا مايورال، حتى يتمتع بوجود بدائل في حالة عدم مشاركة مهاجميه الأساسيين (رونالدو وبنزيمه).
وفي ظل ترقبه لوضع رونالدو وبنزيمه، استقر المدرب الفرنسي على التشكيلة الأساسية للنادي الملكي، والتي تضم داني كارفاخال في مركز الظهير الأيمن وكارلوس كاسميرو في وسط الملعب خلف توني كروس ولوكا مودريتش.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف