عمر الجعفري : تنطلق يوم الثلاثاء مباريات دور ال 16 في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ، والغريب ان هذا الدور سينطلق بالرغم من ان الفرق الفلسطينية "الظاهرية واهلي الخليل " رفعت اسئنافا الى الاتحاد الاسيوي على ما لحق بها من ظلم نتيجة قرارات لجنة المسابقات في الاتحاد بتخسير الفريقين الفلسطينيين مبارياتهما مع الفرق السورية " الوحدة والجيش " بالرغم من كل المبررات التي تحدثت بها الاندية الفلسطينية .
والغريب ان الاتحاد الاسيوي لم يعلن عن رد او قبول الاستئناف الفلسطيني التي قالت الاندية الفلسطينية انها ستقدمه بل وذهبت الى التهديد برفع القضية الى الاتحاد الدولي .
فقد وصلت اليوم الاحد إلى بيروت بعثة نادي فريق الوحدة لكرة القدم، وذلك للقاء فريق العهد اللبناني(المضيف) يوم الثلاثاء القادم ، في دور الـ 16 من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.
و يجري الفريق السوري تدريبه الاول هذا المساء . فيما سيكون تدريبه الأخير على ملعب المباراة ملعب صيدا غداً، و في توقيت المباراة الساعة الرابعة. فيما يبدأ يوم غد بالاجتماع الفني، يليه المؤتمر الصحفي كما قال موقع نادي الوحدة .
بعثة الوحدة ضمت اللاعبين :إبراهيم عالمة، مهند الخياري، طلال الحسين، علي دياب، عبد القادر دكة، برهان صهيوني، بكري طراب، هادي المصري، محمد قطايا، أسامة أومري، خالد مبيض، رجا رافع، ماجد الحاج، محمد فارس، محمد الحسن، محمد غباش، عبد الهادي شلحة، علي رمال.
كما ضمت الكادر الفني بقيادة الكابتن رأفت محمد و مساعديه وليد الشريف و ضرار رداوي، و مدرب الحراس سامر ريحاني. والإداريين أنور كيكي و بهاء مستو ، و المعالج مهند سعدية. و المنسق الإعلامي هشام اللحام.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف